تعليمات ومحظورات امتحانات نهاية العام بإعلام عين شمس

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:08 ص
تعليمات ومحظورات امتحانات نهاية العام بإعلام عين شمس امتحانات - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجامعة عين شمس، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، ووفقًا لجداول كل كلية، وذلك في إطار حرص الجامعة على أن تسير العملية التعليمية وفقًا للقواعد والخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2023.


ووضعت كلية الإعلام بجامعة عين شمس، روشته من التعليمات الهامة الخاصة بلجان الامتحانات فى مقدمتها ضرورة الحضور قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وأنه لن يسمح لأي طالب بدخول اللجنة بعد بداية الامتحان.

كما تشمل المحظورات، لن يسمح بدخول اللجنة إلا بعد التأكد من شخصية الطالب من خلال بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر للطالب الوافد، وأن آخر موعد لتقديم الأعذار عن دخول الامتحان خلال 15 يوماً من تاريخ انتهاء الامتحانات.

كما تضمنت التعليمات أهمية التأكد من إحضار أدواتك اللازمة للامتحان ولن يسمح بتداولها مع طالب آخر، وأي طالب متعثر مادياً في سداد الرسوم الدراسية عليه التوجه إلى رعاية الشباب بالكلية لفحص حالته ودعمه ماديًا إذا ما انطبقت عليه الشروط.

وحذرت الكلية: ممنوع نهائياً وجود الهاتف المحمول ( الموبايل ) أو أي أداة اتصال أو غيرها قد تستخدم في الغش أو أي أوراق أو معلومات تتعلق بمادة الامتحان على أي صورة من الصور في لجنة الامتحان حتى لا تقع تحت طائلة القانون وتتعرض لتحرير محضر شروع في الغش.

كما ناشدت الكلية ضرورة الهدوء والنظام والالتزام بتعليمات المراقب ورئيس اللجنة في الدخول والخروج وأثناء الامتحان، وأنه في حالة المرض يجب الإبلاغ فوراً وفي حالة اتباع القواعد الخاصة بالأعذار تقع المسئولية على الطالب في حالة عدم قبول العذر، مع ضرورة كتابة الاسم رباعي والتأكد من كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح بالقلم الجاف .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة