خطوات شراء الكتب الصوتية والاستماع لها على سبوتيفاى

الجمعة، 17 مايو 2024 09:00 ص
خطوات شراء الكتب الصوتية والاستماع لها على سبوتيفاى سبوتيفاى
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تحتاج إلى الاشتراك في Spotify Premium لشراء كتب Spotify الصوتية والاستماع إليها، ولكن لشراء الكتب الصوتية بدون خطة Premium، عليك القيام بذلك من خلال Spotify Web Player.

تعرف على الطريقة والخطوات:

الخطوة 1: على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، افتح المتصفح المفضل لديك وانتقل إلى Spotify Web Player .

الخطوة 2: إذا لم يكن لديك حساب Spotify بالفعل، فستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب ، لا تقلق، فقط احصل على الطبقة المجانية من السهل.

الخطوة 3: الآن ستحتاج إلى العثور على كتاب صوتي ، وبمجرد قيامك بالتسجيل وتسجيل الدخول، في قسم البحث ، حدد الكتب الصوتية . بمجرد هنا، يمكنك تصفح العناوين حسب الإصدارات الجديدة والفئات الأخرى، أو يمكنك ببساطة البحث عن العنوان الذي تريده.

الخطوة 4: بمجرد العثور على الكتاب الصوتي الذي تريده، سترى السعر ووصفًا له وتقييمًا والمزيد من المعلومات، ويمكنك حتى أن تلعب عينة منه. إذا كنت ترغب في شرائه لاحقًا، يمكنك تحديد الرمز "+".


الخطوة 5: إذا كنت مستعدًا للشراء، فاضغط على زر الشراء، و سيتم توجيهك خلال عملية الشراء، وإدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك (يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو PayPal).

الخطوة 6: تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على تأكيد الشراء ، وسيتم فتح عناوين الكتب الصوتية ويمكنك تشغيلها على Spotify في التطبيق أو مشغل الويب في أي وقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة