أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى بقصف إسرائيلى على غزة.. الفصائل الفلسطينية تقتل 15 جنديا إسرائيليا فى رفح.. كوريا الشمالية تختبر صاروخا باليستيا تكتيكيا مزودا بتكنولوجيا الملاحة الجديدة

السبت، 18 مايو 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى بقصف إسرائيلى على غزة.. الفصائل الفلسطينية تقتل 15 جنديا إسرائيليا فى رفح.. كوريا الشمالية تختبر صاروخا باليستيا تكتيكيا مزودا بتكنولوجيا الملاحة الجديدة قصف- أرشيفية
كتب ـ عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

عشرات الشهداء والجرحى فى قصف إسرائيلي على غزة تركز بمدينة رفح جنوبا

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 225 على التوالي، عدوانها وقصفها لمناطق عدة في قطاع غزة، تركزت في مدينة رفح جنوبا، وخلفت عشرات الشهداء والجرحى.

مصدر: مصر عازمة على إدانة إسرائيل مع جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية

أكد مصدر رفيع المستوى، أنه لا صحة لما نشرته وسائل إعلام إسرائيلية بشأن تراجع مصر عن الانضمام لجنوب أفريقيا في دعواها المرفوعة ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية، وأكد مصدر رفيع المستوى أن مصر عازمة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدانة الممارسات الإسرائيلية أمام محكمة العدل الدولية.

 

الفصائل الفلسطينية تعلن قتل 15 جنديا إسرائيليا فى حى التنور برفح جنوبى غزة

أعلنت الفصائل الفلسطينية، أنها أجهزت بعبوة رعدية مضادة للأفراد على 15 جنديا إسرائيليا في منزل تحصنوا فيه بحي التنور في رفح.

 

تحت عنوان " تعريفات بايدن الجمركية على الصين تمثل نهاية عصر السلع الصينية الرخيصة"، ألقت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية الضوء على قرار الرئيس الأمريكى، جو بايدن رفع التعريفات الجمركية على المنتجات الصينية ، وقالت إن الخطوة تهدف لحماية قطاعات التصنيع الاستراتيجية من المنافسة منخفضة التكلفة إلى زيادة فرص العمل، لكنها حذرت من أن المستهلكين ربما لا يحبون زيادة التكاليف.

 

قال حزب الله اللبناني إننا استهدفنا تجمعا ‏لجنود الاحتلال في محيط ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".
 

 

كوريا الشمالية تختبر صاروخا باليستيا تكتيكيا مزودا بتكنولوجيا الملاحة الجديدة

أعلنت كوريا الشمالية اليوم السبت، أنها اختبرت إطلاق صاروخ باليستي تكتيكي مزود بنظام ملاحة ذاتي جديد، في تدريب أشرف عليه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

 

أوكرانيا تُسجل 183 انفجارا جراء 44 قصفا روسيا على منطقة سومي

أعلنت الإدارة العسكرية الإقليمية لمنطقة سومي الأوكرانية، أن القوات الروسية قصفت المجتمعات الحدودية في منطقة سومي 44 مرة خلال اليوم الماضي؛ ما تسبب في وقوع 183 انفجارا.

 
الكويت: بدء الاقتراع لانتخابات المجلس البلدى 2024 للفصل التشريعى الـ13
 

انطلقت صباح ،اليوم السبت، عملية الاقتراع لانتخاب عضوين في المجلس البلدى الكويتى في فصله التشريعي الـ13 على أن تغلق مراكز الاقتراع عند الساعة الـ8 مساءً.

 

الداخلية السعودية: مبادرة "طريق مكة" هدفها إنهاء إجراءات الحجاج إلكترونيا

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية طلال الشلهوب، أن المملكة تواصل تنفيذ مبادرة "طريق مكة" للعام السادس على التوالي والتي تعني بإنهاء إجراءات حجاج بيت الله الحرام بشكل إلكتروني عن طريق الجهاز المتنقل والمرتبط بالذكاء الاصطناعي.

 
 
أعلن الجيش الأوكراني، اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 491 ألفا و80 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية الروسية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة