مسئول تأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان يكشف محظورات في مباراة غد

السبت، 18 مايو 2024 11:20 م
مسئول تأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان يكشف محظورات  في مباراة غد الزمالك
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود القاضي، مسئول عمليات شركة المجموعة الافريقية لتأمين مباراة فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى تشهد لقاء الزمالك ونهضة بركان المغربى أن هناك عددا من المحظورات، قائلاً: "غير مسموح التواجد فى محيط الاستاد دون حمل الفان أى دى والتذكرة الخاصة بالمباراة ومن أهم المحظورات منع تواجد الشعلات الحرارية فى محيط الاستاد سواء داخلياً أو خارجيا واقلام الليزر التى تشوش على اللاعبين فى أرض الملعب ممنوعه تماما والمعلبات الصلبة مثل " الكانز" أو الزجاجية وكذلك الاغذية المحفوظة سواء معلبات صلبة أو زجاجيه".


متابعاً خلال مداخلة عبر برنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة ON":" خطورة تلك العبوات تتمثل فى احتمالية إلقاء هذه العبوات على أر ض الملعب يسبب الاذى للاعبين أو سقوطها من يد مشجع قد يصيب المشجعين بالخطر داخل المدرج ".


وعن التعامل مع درجات الحرارة المرتفعة غداً مع تأكيدات شركة تذكرتى على إمكانية دخول الاستاذ الساعة الثانية ظهرا علق قائلاً: " كل المشروبات مسموح بها طالما محمولة فى زجاجات بلاستيك وهى المياه المعدنية العادية مع ضرورة رفع الغطاء " وقاطعته الحديدي: " أزاى يا فندم الميه من غير غطاء هتقع لازم المياه أنا قلقانة على الناس من الحر؟ ليرد قائلاً: "الزجاجة بتخلص بسرعه قبل الصول للمدرج وفى كافتريات مجهزة داخل الاستاد والجزء الإدارى متاح كل المشروبات للمشجعين".


وعن أدوات التشجيع المسموح بها علق قائلاً: " جهات اختصاص منوط بها مراجعتها قبل دخول الجماهير ويسمح بدخولها بعد المراجعة أوعدم دخولها ".
محذراً من حمل لافتات مسيئة أو لافتات دعائية قائلاً: "ممنوع أى لافتات دعائية خارج سياق المباراة أو لافتات تحمل عبارات مسيئة أو أعلام غير العلم المصرى ونادى الزمالك وهى ذات القواعد التى ستطبق الاسبوع القادم فى نهائى دورى ابطال إفريقيا ".


ويلتقى الزمالك مع نظيره نهضة بركان غدًا السبت فى العاشرة مساء، على استاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة