أولى حفلات الجولة الأوروبية لـ كايروكى في برلين اليوم

الخميس، 02 مايو 2024 03:00 ص
أولى حفلات الجولة الأوروبية لـ كايروكى في برلين اليوم فريق كايروكى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى فريق كايروكى، أولى حفلات جولتهم الأوروبية، اليوم الخميس في برلين، ومن المقرر أن يقدموا أشهر أغانيهم القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور وتبدأ اليوم وتنتهى يوم 11 من الشهر الجارى.

وثانى حفلات الفريق يوم 3 مايو في برلين وثالث حفل 4 مايو في لندن، أما الحفل الرابع فى أوتريخت 7 مايو، ثم في ميلان 9 مايو، ثم حفل في ميلان أيضا 10 مايو والحفل السابع والأخير يوم 11 مايو في باريس.

ويقدم فريق كايروكي مع مغني الراب مروان بابلو حفلا غنائيا ضخما بعنوان "المحطة"، يوم 19 مايو الجارى ، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يقدم مروان بابلو وفريق كايروكي مجموعة من أبرز أغنياتهم التي يحبها جمهورهم، وتعبر عن محطاتهم الفنية، وأتيحت تذاكر الحفل بفئاتها المختلفة على موقع "تذكرتي".

يذكر أن أميرعيد ينتظر عرض أجدد أعماله الدرامية مسلسل "دواعي السفر"، الذي من المقرر عرضه يوم 15 مايو على منصة  watch it، بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل ريفو بجزئيه

ومسلسل دواعى السفر من تأليف وإخراج محمد نايرو مكون من 10 حلقات، ومن بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

ويعد مسلسل دواعى السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيونى، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف ونالت على إعجاب الجمهور وآخرها مسلسل ريفو بجزأية، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة