حازم إمام: جوميز غير مستقر على وسط الملعب والأفضل للسعيد التواجد في منطقة الجزاء

الخميس، 02 مايو 2024 06:27 م
حازم إمام: جوميز غير مستقر على وسط الملعب والأفضل للسعيد التواجد في منطقة الجزاء حازم إمام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، غير مستقر على اللاعبين في وسط الملعب بشكل نهائي وهذا يظهر من التغيير المستمر من مباراة لأخرى.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: جوميز يعتمد على السعيد كوسط ملعب، ولكن اللاعب الذي يعرف كيف يحرز الأهداف عددهم ليس كبيراً، لذلك من الأفضل للسعيد أن يكون قريبا من منطقة الجزاء، السعيد 38 سنة، ومن الأفضل أن يوفر مجهوده البدني للأمام وأحمد حمدي بإمكانه القيام بدور الديفندر.

أضاف: جوميز غير ثابت على وسط الملعب دونجا فقط هو الثابت والباقي يتغير كل مباراة، إذا تم تثبيت اللاعبين في وسط الملعب سيكون أفضل.

أعلن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلى وجاء  كالتالى:

حراسة المرمى : محمد عواد.
خط الدفاع : أحمد فتوح - مصطفى الزنارى - حمزة المثلوثي - عمر جابر.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - أحمد حمدى - عبد الله السعيد .
خط الهجوم: مصطفى شلبى - أحمد سيد زيزو - ناصر ماهر.

ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 14 هدف.

 

ويلاقى الزمالك نظيره البنك الأهلى  في السابعة مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 20 من دورى nile.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة