رغم رفع الرايات الحمراء.. توافد الأهالى على شاطئ بورسعيد.. فيديو

الخميس، 02 مايو 2024 04:00 م
رغم رفع الرايات الحمراء.. توافد الأهالى على شاطئ بورسعيد.. فيديو شاطئ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الخميس، من أمام شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، لتوافد الأهالي والزوار على الشاطئ على الرغم من رفع الرايات الحمراء لإرتفاع الأمواج ووجود تيارات مائية شديدة.

ويشهد شاطئ محافظة بورسعيد، ارتفاع للأمواج وهبوب للرياح يصاحبها تيارات مائية داخل المياه، مما دفع إدارة الشاطئ لرفع الرايات الحمراء، للتنبيه على الزوار ورواد الشاطئ من النزول إلى مياه البحر.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس طقسا حارا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدلا ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

كما توقعت، ظهور شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 20، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 22.

التقاط الصور
التقاط الصور

 

توافد الأهالي على البحرر
توافد الأهالي على البحر
 
شباب يجلسون غ البحر
شباب يجلسون على البحر

 

وجود العائلات
وجود العائلات


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة