محمد ممدوح يشكر اليوم السابع على التكريم.. وكريم السبكى: درعك معايا

الخميس، 02 مايو 2024 10:58 م
محمد ممدوح يشكر اليوم السابع على التكريم.. وكريم السبكى: درعك معايا محمد ممدوح تايسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم محمد ممدوح تايسون الشكر لموقع اليوم السابع علي تكريم أبطال فيلمه الجديد شقو، الذي قام ببطولته مع النجم عمرو يوسف، وبسبب عدم حضوره التكريم شارك من خلال خاصية ستورى إنستجرام صورة من خبر التكريم، وعلق عليها قائلا: "شكرا اليوم السابع على التكريم، أنا مبسوط والله وكان نفسي أكون موجود بس أكل العيش مر".

2e812fc8-f003-4488-b77e-679c04a5c992
 

ورد مخرج العمل كريم السبكي عليه من خلال ستوري إنستجرام الخاصة بحسابه الرسمي معلقا على صورة التكريم قائلا: "أمان يا شقو.. درعك معايا"، ليرد عليه "تايسون": "طب خلى باكل منه بقى لو سمحت".

c066ae03-9a52-4b0c-988d-676f63d74473
 
وكرّم "اليوم السابع" النجم عمرو يوسف والمخرج كريم السبكي، عن نجاح فيلم "شقو" الذى عرض في سباق عيد الفطر، حيث منح "اليوم السابع" الدرع الخاص بالجريدة للقائمين على العمل، بالإضافة إلى منح النجم عمرو يوسف درع التكريم الخاص بالجريدة، وحضر الندوة الفنية التى عقدها اليوم السابع: الأستاذة علا الشافعي رئيسة التحرير، وكل من من الزملاء على الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع، وآسر أحمد وسارة صلاح ولميس محمد وعادل عبد الله وعماد صفوت بقسم الفن.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة