مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 / 5 / 2024 في الجولة 21 بالدورى

الجمعة، 03 مايو 2024 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 / 5 / 2024 في الجولة 21 بالدورى المقاولون العرب
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الجمعة 3 / 5 / 2024، منافسات الجولة الحادية والعشرين بالدوري المصري بإقامة مباراتين في غاية القوة والإثارة، حيث يلتقي زد مع المقاولون العرب، والاتحاد السكندرى وبلدية المحلة.

موعد مباراة زد والمقاولون العرب
 

يلتقي فريقا زد والمقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الجمعة علي ستاد القاهرة الدولى، في افتتاح منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من عمر الدورى المصرى .

موعد مباراة الاتحاد وبلدية المحلة
 

يستضيف فريق الاتحاد السكندرى بقيادة طارق العشرى ، نظيره بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ21 بالدوري المصري .

ويسعي الاتحاد السكندرى وبلدية المحلة الخروج من نفق النتائج السيئة في الدوري واستعادة الانتصارات الغائبة، ويسكن الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 29 نقطة، بينما يقبع بلدية المحلة فى المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجارى ، بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة