موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة فى الدوري والقناة الناقلة

الجمعة، 03 مايو 2024 12:30 م
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة فى الدوري والقناة الناقلة جوميز المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.


ويعمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز على دراسة فريق سموحة بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة بالدوري المصري

يواجه الزمالك نظيره سموحة فى السابعة مساء الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة آخر ظهور للزمالك وسموحة فى الدوري 
 

فاز الزمالك على البنك الأهلى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز سموحة على المقاولون العرب بهدف دون رد فى الظهور الأخير بالمسابقة.

ترتيب الزمالك وسموحة فى الدوري المصري 
 

يحتل الزمالك المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة، حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14.

فيما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 28 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق 7 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكهم 17.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في  الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الزمالك يلاقى نهضة بركان المغربى في نهائي الكونفدرالية

يلاقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا العام، نظيره نهضة بركان المغربي. وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.


بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.


ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب يوم 12 مايو القادم، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة