ورثة مارادونا يخسرون معركة قضائية لمنع مزاد الكرة الذهبية الـ86 لكأس العالم

الجمعة، 31 مايو 2024 02:16 م
ورثة مارادونا يخسرون معركة قضائية لمنع مزاد الكرة الذهبية الـ86 لكأس العالم مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة فرنسية بإمكانية المضي قدما في مزاد الكأس الممنوحة لأسطورة كرة القدم الأرجنتتينى الراحل ، دييجو أرماندو مارادونا ، بعد كأس العالم 1986 كما هو مخطط له، على الرغم من رفض ورثته، حسبما قال المحامى ، جيل مورو.

 

وأشارت صحيفة انفوباى الأرجنتينية إلى أن ورثة مارادونا حاولوا منع مزاد الكرة الذهبية التي حصل عليها لاعب كرة القدم الأرجنتيني لأفضل لاعب في كأس العالم 1986 من خلال البدء بإجراء قضائي طارئ، وقال المحامي إن حكم المحكمة "لم يكن في صالح ورثة دييجو مارادونا"، وقال إنه سيقدم استئنافا.


وسيتم بيع الكأس بالمزاد العلني يوم الخميس المقبل في باريس من قبل دار مزادات "أجوتيس" التي لم يكن لديها تعليق فوري على الحكم.


وكان مكان الكرة الذهبية غير معروف لعقود من الزمن بعد اختفائه في ظل ظروف غير مؤكدة وعادت إلى الظهور مؤخرًا، وقال ورثة مارادونا إن الكأس سُرقت، وزعموا أن المالك الحالي ليس له الحق في بيعها.

 

وكانت محاكمة الفريق الطبي المتهم في قضية وفاة أسطورة كرة القدم ، دييجو أرماندو مارادونا، التي كانت مقررة 4 يونيو تأجلت إلى 4 أكتوبر ، وفقا لما ذكرته مصادر قضائية أرجنتينية.

 

وأشارت صحيفة الدياريونى الأرجنتينية إلى أن قضية وفاة مارادونا أثارت جدلا كبيرا في العالم خاصة بعد ظهور العديد من المستجدات على القضية والتي من بينها تأكيد الطب الشرعى أن مارادونا توفى بشكل طبيعى بسبب نوبة قلبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة