عشاق بحر مطروح لم تمنعهم الرياح وارتفاع الأمواج من الاستمتاع بالشواطئ.. فيديو

الأحد، 05 مايو 2024 03:34 م
عشاق بحر مطروح لم تمنعهم الرياح وارتفاع الأمواج من الاستمتاع بالشواطئ.. فيديو شواطئ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، اليوم الأحد، بثاً مباشراً، من الشاطئ العام في مدينة مطروح، ورصد الأجواء الربيعية والطقس المعتدل، مع نشاط الرياح والأجواء الغائمة جزئياً، التي تزيد جمال البحر مع انعكاس الغيوم على سطحه.

وأقبل عدد من المواطنين، على الشاطئ ولم تمنعهم الرياح وارتفاع الأمواج من الاستمتاع بالهدوء ونقاء المياه وتدرج ألوانها، ذات المناظر التي تريح النفس، إضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تتميز بها شواطئ محافظة مطروح والساحل الشمالي.

وأقبل عدد من المواطنين على الجلوس على الرمال الناعمة، ومراقبة أطفالهم وهم يلعبون في الرمال وهناك من قرر الاستمتاع بالسباحة في الشواطئ المفتوحة مجاناً، على الرغم من عدم بداية المصيف رسمياً وتوافر الخدمات، مثل تأجير الشماسي والكراسي وغيرها.

وسجلت درجات الحرارة على مدار اليوم العظمى 23 مئوية والصغرى 15 درجة، مع أجواء غائمة جزئياً ونقاء الهواء، وسطوع الشمس معظم أوقات النهار، مع نشاط لتيارات الهواء الخفيفة.

يذكر أن شواطئ مدينة مرسى مطروح، التي يقبل عليها المصطافين بأعداد كبيرة، تتنوع وتتعدد مثل شاطئ مطروح العام  القريب من وسط المدينة، يقابله من الناحية الأخرى شاطئ رومل الشهير، والذي يمثل شبه جزيرة صغيرة، وشاطئ الفيروز، وشاطئ العوام وشاطئ الليدو بالناحية الغربية من كورنيش المدينة، يقابلهما شاطئ الغرام وكليوباترا ويقعان على شبه جزيرة، كما تقع شرق المدينة شواطئ مينا حشيش والرميلة وغيرها.

وتستقبل شواطئ محافظة مطروح، حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة