همت سلامة لـ DMC: شرم الشيخ أصبحت مدينة تكنولوجية متطورة توفر جميع الخدمات

الأحد، 05 مايو 2024 02:12 م
همت سلامة لـ DMC: شرم الشيخ أصبحت مدينة تكنولوجية متطورة توفر جميع الخدمات همت سلامة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية همت سلامة رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إن اهتمام الحكومة بالمشروعات والنزول لتفقدها على أرض الواقع، هدفه متابعة مراحل تنفيذ المشروعات الخدمية فى كل محافظة، وذلك فى الوقت الذى يعلم فيه الجميع أن كل المحافظات مخصص لها فى الميزانية العامة للدولة عدد كبير من الأموال لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.

وأكدت رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، خلال لقاءها فى برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة dmc، أن الحكومة طوال الوقت حريصة على النزول لتفقد المشروعات، وأن الدكتور مصطفى مدبولى يتابع بنفسه تفاصيل التنفيذ بجميع المشروعات فى كل محافظة".

وأضافت أن الجولة الأخيرة التى شهدتها شرم الشيخ كانت جولة كبيرة جدًا تم الوقوف خلالها على تطورات عدد كبير من المشروعات التنموية والخدمية داخل المدينة، وتابعت: "شرم الشيخ تحولت تمامًا إلى مدينة تكنولوجية خضراء صديقة للبيئة، بدليل أنها المدينة الوحيدة التى استضافت مؤتمر شرم الشيخ COP27".

واستطردت: "إذا تحدثنا عن المشروعات التى تفقدها الدكتور مصطفى مدبولي، يجب أن نتوقف أمام 3 أمور رئيسية، أولها زيارة المركز التكنولوجى وهو مركز كبير جدًا على مساحة 200 متر، ويقدم 100 خدمة تكنولوجية لجميع المواطنين"، وأضافت: "دلوقتى المواطن مش محتاج يجيب ورق ويسلم ورق، لاء فى خدمات تكنولوجية بتتقدم للمواطنين بشكل كبير جدًا فى مدينة شرم الشيخ".

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء زار أيضًا المرصد الحضرى المصري، الذى يهدف إلى رصد جميع ردود الأفعال على الخدمات المقدمة والخدمات التنفيذية الموجودة فى المحافظة، للمواطنين والمستثمرين والسياح.

واختتمت تصريحاتها بالتأكيد على أن الزيارة كانت مهمة جدًا وهدفها الوقوف على أرض الواقع حتى نرى المشروعات التى تم تنفيذها فى جميع المحافظات، والدكتور مصطفى مدبولى زار هذه المراكز والخدمات حتى يعلم الجميع بما تم تنفيذه حتى الآن، وأيضًا الخدمات والمراكز التى سيتم تنفيذها فى المراحل القادمة.

وتابعت: "شرم الشيخ تحولت إلى مدينة حقيقية تكنولوجية بها عدد كبير من الخدمات والمراكز التكنولوجية التى لا تقدم للمواطنين خدمات قائمة على المكاتب أو المراكز أو الهيئات العادية، فقط، بل يمكن للمواطن إنجاز كل الأوراق من منزله".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة