المصرى يوثق عقد معتز زدام لـ3 سنوات مع النادى نهاية الموسم

الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:59 ص
المصرى يوثق عقد معتز زدام لـ3 سنوات مع النادى نهاية الموسم معتز زدام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادى المصرى موقف النادى من تفعيل بند شراء التونسى معتز زدام لاعب الترجى المعار إلى الفريق البورسعيدى حتى نهاية الموسم الجارى.

وقال نائب رئيس المصرى، فى تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم": مع نهاية الموسم يحق للمصرى شراء اللاعب وبقيمة محددة لا تحتاج إلى التفاوض، واللاعب لديه رغبة أكيدة للاستمرار مع المصرى خاصة أنه بدأ يحقق طموحاته مع الفريق.

واختتم: مع نهاية الموسم سيتم توثيق العقد الموقع بين اللاعب والمصرى لمدة 3 سنوات.

وقرر مسئولو النادى المصرى قطع الطريق على العروض الصيفية التى تلقاها التونسى معتز زدام لاعب الترجي المعار إلى الفريق البورسعيدي حتى نهاية الموسم، وذلك بعد تألقه مع المصري الفترة الماضية وتلقيه عددا من العروض من كبار الأندية بالمسابقة المحلية.

وأكد مصدر مسئول بالنادي المصري، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النادي سيسدد أموال تفعيل بند الشراء فى يوليو المقبل للنادى التونسى، مضيفاً أن اللاعب يشعر بالاستقرار مع النادي البورسعيدي.

ومن المقرر أن يدفع المصري نحو 300 ألف دولار لتفعيل شراء معتز زدام، وكان المصرى قد نجح فى ضم التونسى معتز زدام خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع بند يتيح للنادى البورسعيدى شراء اللاعب مقابل سداد مبلغ 300 ألف دولار للترجى التونسى، وشارك زدام صاحب الـ23 عاماً، مع المصرى فى 10 مباريات خلال الموسم الجاري سجل خلالهم 5 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة