تامر حسنى ومنة شلبى وهانى سلامة ورمزى ينعون والدة كريم عبد العزيز

الخميس، 09 مايو 2024 11:14 ص
تامر حسنى ومنة شلبى وهانى سلامة ورمزى ينعون والدة كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز ووالدته
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفنى خلال الساعات الماضية على نعى السيدة سهير عبد العزيز والدة الفنان الكبير كريم عبد العزيز وطليقة المخرج محمد عبد العزيز، التى رحلت عن عالمنا مساء أمس.

حيث كتب النجم تامر حسنى عبر خاصية الاستورى على حسابه على "إنستجرام": "البقاء لله نسألكم الدعاء بالرحمة والفاتحة للغالية على قلوبنا والدة صديقى وأخويا الفنان كريم عبد العزيز إنا لله وإنا إليه راجعون".

تامر حسني ينعي والدة كريم عبد العزيز
تامر حسني ينعي والدة كريم عبد العزيز

بينما كتبت النجمة منة شلبى عبر حسابها على تويتر: "أنعى من قلبى فى حزن شديد ورضا والدة الفنان الكبير كريم عبد العزيز حبيبى وصاحب عمرى وأسأل الله العلى العظيم أن يتغمدها برحمته ويلحقها بالصالحين، ويجعلها من ورثة جنة النعيم ويوهبها الفردوس الأعلى، وأتقدم بخالص التعازة لجميع الأسرة الكريمة وأدعو الله أن يهبهم السكينة والصبر والسلوان.. أسالكم الفاتحة والدعاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

منة شلبي تنعي والدة كريم عبد العزيز
منة شلبي تنعي والدة كريم عبد العزيز

أما النجم هانى سلامة فحرص هو الآخر على نعى الراحلة وتقديم العزاء لكريم عبد العزيز، حيث كتب عبر حسابه على "إنستجرام": "خالص عزائى للصديق والنجم كريم عبد العزيز فى وفاة والدته الفاضلة غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته، كما كتب الفنان هانى رمزى عبر حسابه على "تويتر": "البقاء لله وخالص عزائى لأخويا وصديقى كريم عبد العزيز فى وفاة والدته وللأستاذ محمد عبد العزيز قلبى معاكم وربنا يصبركم ويعزيكم يارب كريم عبد العزيز".

هاني رمزي ينعي والدة كريم عبد العزيز
هاني رمزي ينعي والدة كريم عبد العزيز

يذكر أنه من المقرر تشييع جثمان الراحلة اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، كما أعلنت الأسرة عن استقبالها العزاء اليوم أيضا بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، فضلا عن قيام النجم كريم عبد العزيز بطلب منع التصوير احتراما لحرمة الميت، إذ نشر المركز الإعلامى الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعى قائلا: "نهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة.. ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء".

يذكر أن كريم عبد العزيز قدم فى رمضان الماضى 2024 مسلسل الحشاشين وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة