لاعبو كرواتيا يفاجئون مودريتش بـ تورتة دوري الأبطال في معسكر اليورو.. فيديو

الأربعاء، 05 يونيو 2024 03:43 م
لاعبو كرواتيا يفاجئون مودريتش بـ تورتة دوري الأبطال في معسكر اليورو.. فيديو تورتة دورى أبطال أوروبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجئ لاعبو منتخب كرواتيا زميلهم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، باستقبال حافل فور انضمامه إلى كتيبة المنتخب الكرواتي خلال فترة التوقف الدولى الحالية استعداداً لانطلاق منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويقع المنتخب الكرواتي في مجموعة قوية في يورو 2024، تضم كل من إسبانيا وإيطاليا بالإضافة إلى منتخب ألبانيا، وتأمل كتيبة زلاتكو داليتش في تخطي عقبة دور المجموعات والتأهل للدور الثاني لبطولة يورو 2024.

وفوجئ قائد ريال مدريد الإسباني، بزملائهم في المنتخب الوطنى يجهزون تورتة مطبوع عليها دوري أبطال أوروبا، لتهنئته بالحصول على لقب تشامبيونزليج للمرة الـ 15 في تاريخ المرينجي، والسادس له مع الملكي.

ونشر حساب المنتخب الكرواتى فيديو استقبال لوكا معلقا عليه، "نحن جميعًا فخورون بكونك ملكًا لنا" - مرحبًا بك في بيتك أيها الكابتن!.   

              "Svi smo ponosni što si naš" - dobrodošao kući, kapetane! 🇭🇷©️❤️

ويستعد لوكا مودريتش، لاعب خط الوسط لقيادة كرواتيا في بطولة أمم أوروبا 2024، ومن المحتمل أن يكون ذلك بمثابة البطولة الأخيرة  على الساحة الدولية.

ويقترب مودريتش من عمر 39 عامًا في سبتمبر المقبل، وتشمل مسيرة مودريتش اللامعة مؤخرًا الفوز بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، حيث لا تزال المفاوضات جارية بشأن عقد جديد.        لا يفوتكم 🔥

وحصلت كرواتيا على المركز الثاني في كأس العالم 2018، ثم احتلت المركز الثالث في بطولة 2022 في قطر.

ووافق الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، على التجديد لفريقه حتى 2026 من أجل استكمال مسيرته الناجحة مع الملكى.

ونجح الملكى الإسبانى فى تحقيق لقبه رقم 15 في دوري أبطال أوروبا وتعزيز رقمه القياسى كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدًا للبطولات القارية.

كما حقق لوكا مودريتش رقم قياسي بفوزه باللقب السادس من بطولة دوري أبطال أوروبا كأكثر اللاعبين تتويجا بالبطولة القارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة