جيرو يقود هجوم منتخب فرنسا ضد كندا.. ومبابى بديلا فى آخر تجارب يورو 2024

الأحد، 09 يونيو 2024 09:37 م
جيرو يقود هجوم منتخب فرنسا ضد كندا.. ومبابى بديلا فى آخر تجارب يورو 2024 منتخب فرنسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ديديه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره كندا، في العاشرة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بوردو الجديد"، فى المواجهة الودية الأخيرة، قبل خوض منافسات بطولة يورو 2024

تشكيل منتخب فرنسا ضد كندا

ماينان، كوندى، ساليبا، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز، كانتى، كامافينجا، جريزمان، ديمبيلى، جيرو، ماركوس تورام.

تشكيل منتخب فرنسا ضد كندا
تشكيل منتخب فرنسا ضد كندا 
 

منتخب فرنسا

ويتواجد النجم الفرنسى كيليان مبابى، على مقاعد بدلاء منتخب فرنسا الليلة أمام كندا، حيث يسعى المدرب ديديه ديشامب للحفاظ عليه من أجل بطولة أمم أوروبا 2024.
 
وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أنه تم اتخاذ قرار بعدم المخاطرة بالمهاجم البالغ من العمر 25 عاما فى مواجهة الليلة، حيث يعانى من إصابة بكدمة فى الركبة تعرض لها فى مباراة لوكسمبورج الودية الأخيرة، وأوضحت أن اللاعب اشتكى أيضًا من آلام فى الظهر قبل المباراة الودية الأخيرة.
 
وسجل مبابى هدفا فى فوز منتخب فرنسا، على نظيره منتخب لوكسمبرج، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن استعدادات منتخب الديوك، لخوض منافسات بطولة يورو 2024.

ويخوض المنتخب الفرنسي منافسات بطولة يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 14 يوليو المقبل، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، مع كل من هولندا، بولندا والنمسا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة