بيريز: ليس هناك خيار آخر سوى الاستمرار فى تغذية أسطورة ريال مدريد

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 01:51 م
بيريز: ليس هناك خيار آخر سوى الاستمرار فى تغذية أسطورة ريال مدريد فلورنتينو بيريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في افتتاحية الحفل المقام حاليًا لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي بملعب سانتياجو برنابيو أمام نحو 80 ألف مشجعًا.

وقال فلورنتينو بيريز: "مرحبًا بكم في هذا الحدث التاريخي. كلماتي الأولى هي أن أهنئ الفريق الإسباني لكرة القدم على فوزه ببطولة أوروبا الرابعة في تاريخه. تهانينا ليس فقط على الفوز بها، بل على الطريقة التي حققوا بها ذلك. تهانينا. "

أضاف فلورنتينو بيريز: "إنه لمن دواعي سروري أن نعود إلى الحياة الطبيعية وأن نتمكن من تقديم لاعبينا في ملعبنا. في كل مرة نستقبل فيها لاعبًا سيرتدي قميص نادينا لأول مرة، فهي لحظة احتفال".

واصل فلورنتينو بيريز: "هذا النادي هو النادي الأكثر شعبية وإعجاباً في العالم. مراجعنا العظماء مثل سانتياجو برنابيو أو ألفريدو دي ستيفانو، خينتو أو كوبا، جميعهم خلقوا الأسطورة التي هي ريال مدريد. شكراً سانتاماريا لوجودك هنا. وأيضًا لرئيسنا الفخري بيري، شكرًا لك عزيزي بيري وأطلب منك أن تأتي معي وترافقني".

اختتم فلورنتينو بيريز: "أنتم، أعضاء ومشجعي ريال مدريد، الذين تمثلون جميع المشجعين، قلب هذا النادي. أنتم تعلمون جيدًا أن هذا هو ريال مدريد. ليس هناك خيار آخر سوى الاستمرار في تغذية هذه الأسطورة. في هذا معبد مهيب، لقد تمت كتابة جزء كبير مما نحن عليه الآن، وهو الآن جاهز لما سيكون عليه الأمر قبل وبعد. وسيستمر في الاستمتاع بأفضل اللاعبين في العالم، وهو اليوم رمز لهذا النادي لقد جعلنا سعداء جدًا كلاعبين ثم كمدرب، الكرة الذهبية، مؤلف الكرة التي منحتنا المركز التاسع في جلاسكو، أطلب منك أن تأتي وترافقنا".

كيليان مبابي

وتواجد كيليان مبابي في المدينة الرياضية منذ قليل وقام بزيارة غرفة خلع الملابس والتقط عدة صور بجوار المكان المخصص له هناك.

وشهدت محيط ملعب سانتياجو برنابيو توافد أعداد كبيرة من جماهير ريال مدريد قبل ساعة من انطلاق حفل تقديم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الجديد.

ودشنت الجماهير لافتات كبير بمحيط البرنابيو كتبوا على إحداها "شكرا كيليان مبابي على حلم الطفولة" في إشارة الى رغبة اللاعب منذ الصغر تمثيل ريال مدريد.

وأنهى كيليان مبابي الكشف الطبي في مستشفى  لا موراليخا لاجراء قبل تقديمه رسميًا في حفل ضخم اليوم أمام جماهير النادي الملكي.

كيليان مبابي

وحرص كيليان مبابي على التوقيع على قمصان تحمل اسمه ورقمه الحالي مع نادي ريال مدريد فور خروجه من المستشفى وسط أجواء رائعة أخرى بمحيط ملعب البرنابيو.

وقال كيليان مبابي في تصريحات لشبكة "الشيرينجيتو" الإسبانية تعليقًا على سؤاله هل تحقق الحلم باللعب في مدريد؟: "الحلم أصبح حقيقة".

ونال وصول كيليان مبابي اهتمام اعلامي كبير قبل دخوله المستشفى لاجراء الكشف الطبي قبل تقديمه رسميًا اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة