مرموش أساسيا فى تشكيل فرانكفورت أمام هويزنشتام الألماني ودياً

السبت، 20 يوليو 2024 04:13 م
مرموش أساسيا فى تشكيل فرانكفورت أمام هويزنشتام الألماني ودياً عمر مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولى المصري عمر مرموش هجومفريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مواجهة هويزنشتام الألماني، التى تقام فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، ضمن استعدادات فريقه للموسم الجديد 2024 – 2025.

ويستعد آينتراخت فرانكفورت، الذى يضم عمر مرموش نجم المنتخب الوطني، لمنافسات الدوري الألمانى في الموسم الجديد، حيث سيكون على موعد مع مواجهة قوية ضد بوروسيا دورتموند فى جولة الافتتاح.

وجاء تشكيل فريق فرانكفورت ضد هويزنشتام الألماني كالتالي:

مرموش
مرموش

 

ويمتد عقد عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت الألماني حتى موسم 2027، ويمتلك أرقامًا مميزة، حيث لعب 41 مباراة مع فريقه، سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين.

ويضم جدول مباريات مرموش الودية مع فرانكفورت 5 مباريات ضد منافسين من المكسيك وألمانيا وأمريكا، قبل أن يختتم بلقاء فالنسيا في ميستايا.

ويلعب فرانكفورت مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد  ضد تي إس في هويزنشتام الألماني  اليوم، وأمام خواريز إف سي المكسيكي يوم 26 يوليو على ملعب خواريز، وضد لويسفيل سيتي الأمريكي يوم 31 يوليو على ملعب لويسفيل، وفى مواجهة فرانكفورت 1899 يوم 7 أغسطس على فرانكفورت فولكسبانك، وأخيرا ضد فالنسيا الإسباني يوم  10 أغسطس على ملعب ميستايا

موعد انطلاق الدوري الألماني وظهور مرموش الأول
 

كانت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، قد أعلنت عن جدول الموسم الجديد من المسابقة 2024-2025، والذي سوف ينطلق يوم 23 أغسطس المقبل، بمواجهة تجمع بايرليفركوزن مع نظيره بوروسيا مونشنجلاباخ.

وكان فريق باير ليفركوزن، قد توج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي 2023 - 2024، للمرة الأولى في تاريخه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة