سام مرسى يتحدث عن استعدادات إيبسويتش تاون قبل انطلاق الدورى الإنجليزى

الإثنين، 22 يوليو 2024 08:12 م
سام مرسى يتحدث عن استعدادات إيبسويتش تاون قبل انطلاق الدورى الإنجليزى سام مرسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون إنه وزملاءه يعتزمون أن يكونوا في أفضل حالة ممكنة لخوض التحدي المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم القادم 2024-25.

سجل سام مرسي الهدف الوحيد في المباراة، حيث بدأ تاون مبارياته الودية قبل الموسم بفوز 1-0 على فريق شاختار دونيتسك المنافس في دوري أبطال أوروبا في معسكر النادي بالنمسا يوم السبت الماضي.

واختتم فريق إيبسويتش تاون معسكر تدريبي استمر أسبوعا، حيث اختبر الفريق قدراته في ظل ظروف شديدة الحرارة في كثير من الأحيان.

وعن المباراة، قال مرسي لقناة النادي الرسمية: كانت مباراة جيدة حقًا، ومنافسة جيدة".

وأضاف سام مرسي: "إنهم يتقدمون علينا كثيرًا في فترة ما قبل الموسم وفي استعداداتهم للموسم الجديد، لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية وفزنا بالمباراة وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لذا كان الأمر إيجابيًا حقًا".

وعن المعسكر قال سام مرسي: "لقد كان أسبوعًا صعبًا حقًا، الكثير من العمل، والكثير من الجلسات المزدوجة".

وتابع نجم إبسويتش تاون: "لقد هطلت الأمطار اليوم، لكن الجو كان حارًا ورطبًا للغاية. إنها مجرد مباراة تحضيرية للموسم الجديد، لكن الفوز كان أمرًا رائعًا".

واستطرد: "الأمر يتعلق ببناء الدقائق. كل لاعب لديه خطة خاصة به والهدف بالنسبة للجميع هو أن يكونوا في أفضل مكان ممكن مع حلول المباراة الأولى في الموسم".

وأردف: "من الرائع الحصول على بعض الدقائق، لقد لعبنا مباراتين داخليتين ومباراتنا الودية الأولى، من الجيد الحصول على دقائق تحت الضغط، والكثير من الأشياء الجيدة، والشباب الجدد يحصلون على بعض الدقائق أيضًا، لذا فهو أمر إيجابي حقًا".

يعود الفريق الآن إلى سوفولك قبل خوض مباراته الودية الثانية في فترة ما قبل الموسم حيث يستضيف فريق فورتونا دوسلدورف في ملعب بورتمان رود يوم السبت القادم.

واستكمل مرسي: "لقد كان أسبوعًا رائعًا، وبذلنا فيه الكثير من الجهد. لقد ولت الأيام التي كانت فيها جولات ما قبل الموسم عبارة عن فوضى وسهرات ليلية".

واختتم سام مرسي حديثه قائلا: "لقد كان أسبوعًا صعبًا للغاية. لقد كان هناك الكثير من الترابط بين أفراد الفريق، وتعرف الجميع على بعضهم البعض بشكل أكبر، بالإضافة إلى الدقائق التي قضاها بالملعب، والدقائق في صالة الألعاب الرياضية، والأشياء التكتيكية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة