العراق يتعادل مع الأرجنتين 1-1 فى الشوط الأول بأولمبياد باريس 2024

السبت، 27 يوليو 2024 04:55 م
العراق يتعادل مع الأرجنتين 1-1 فى الشوط الأول بأولمبياد باريس 2024 احتفال منتخب الأرجنتين الأولمبي بهدفه فى العراق
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي بهدفه لمثله، مجريات الشوط الاول، من مواجهة منتخب الأرجنتين الأولمبي ، ضد نظيره منتخب العراق تحت  23 سنة، من المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، السبت، على ملعب " جروباما"، في الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 والمقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

وسجل تياجو ألمادا الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 14، من عمر الشوط الأول، فيما عادل أيمن حسين النتيجة لأسود الرافدين فى الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول والمباراة.

            المنتخب الأرجنتيني يباغت المنتخب العراقي (1-صفر)#الألعاب_الأولمبية | #باريس2024#Paris2024 | #OlympicGames pic.twitter.com/9Qj7cPpNZs

وتحتل الأرجنتين المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط، فيما يحتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في الوقت الذي يتصدر فيه منتخب المغرب الترتيب بثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب أوكرانيا المجموعة بدون رصيد.      • 🇮🇶 العراق 1 - 1 الارجنتين | هدف العراق التعادل ايمن حسين 🔥🔥


وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين  لمواجهة العراق كالتالي :

حراسة المرمى: رولي.

الدفاع: سولير - اوتاميندي - دي سيزار - جارسيا.

الوسط: هيزي - ايكي فيرنانديز – ميدينا.

الهجوم: بيلتران - جوليان ألفاريز- ألمادا.

بينما جاء تشكيل منتخب الرسمي  كالتالي:

حراسة المرمى: حسين حسن.

الدفاع: مصطفى سعدون - زياد تحسين - حسين عامر - أحمد مكنزي.

الوسط: كرار محمد - إبراهيم بايش - نهاد محمد.

الهجوم: علي جاسم - أيمن حسين - يوسف الأمين.

ويخوض منتخب الأرجنتين هذه المباراة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، بينما يخوض منتخب العراق المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

الأرجنتين كانت قد خسرت في المباراة الماضية ضد الأرجنتين 2-1 بعد إلغاء هدف للتانجو عقب ساعتين في حدث نادر، فيما فازت العراق على أوكرانيا 2-1.

ويشارك في أولمبياد باريس كرة القدم 16 منتخب ويتم توزيعها على 4 مجموعات في كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل في نهاية الدور الأول كل منتخب وقع فى المركز الأول أو الثاني، وتبدأ مباريات خروج المغلوب من الدور ربع النهائي، وتستمر حتى النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.

وتعد بريطانيا والمجر أكثر منتخبين فازا ببطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية في التاريخ برصيد 3 ألقاب لكل منهم، وفى المركز الثاني تقع منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي والاتحاد السوفيتي ببطولتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة