محامى الزوجة المتهمة بضرب حماتها بالشرقية: تم الاتفاق على الصلح

الأحد، 28 يوليو 2024 12:34 م
محامى الزوجة المتهمة بضرب حماتها بالشرقية: تم الاتفاق على الصلح السيدة المعتدى عليها
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شغلت واقعة تعدى ربة منزل على والدة زوجها بالحذاء بمدينة ديرب نجم بالشرقية، الرأى العام على مدار الأيام الماضية، واتهامات متبادلة بين الطرفين على وسائل التواصل الإجتماعى، وكانت النيابة العامة قد قررت في القضية، رقم 15686 لسنة 2024 جنح ديرب نجم، عرض "نداء ح" المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها صباح باكر الأحد، لحضور جلسة محاكمة موضوعية، وحضرت الزوجة المتهمة اليوم، أمام القاضي لمحاكمتها.

فيما فجر أحمد جمال محامى الزوجة المتهمة مفاجاة، وأكد وجود مساعى للصلح بين الطرفين تمت منذ أمس، وتم الاتفاق على إجراءات التصالح بصورة رسمية خلال الجلسة الموضوعية التى تنظرها محكمة ديرب بعد قليل.

وكان المستشار حسن عبد العاطى، رئيس محكمة ديرب نجم الجزئية بـ محافظة الشرقية، قد قرر تجديد حبس المتهمة وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من ضبط المتهمة؛ لاتهامها بـ التعدي بالضرب على والدة زوجها، في الواقعة التي انتشر مقطع فيديو يوثقها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأظهر المقطع المتهمة وهي تضرب والدة زوجها بعنف رغم كبر سنها، ما أثار غضب واستياء المتابعين.

وقال زوج المتهمة، إن الأسرة قد حررت محضر ضد زوجته بتهمة التعدي على والدته، فيما تم ضبط المتهمة والتحفظ عليها للعرض على النيابة العامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة