فليك: أسعى لبناء فريق قوى لـ برشلونة مثل مانشستر سيتى

الأربعاء، 31 يوليو 2024 01:27 م
فليك: أسعى لبناء فريق قوى لـ برشلونة مثل مانشستر سيتى هانز فليك وجوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانية إنه يريد ظهور البارسا بنفس الاستراتيجية التي يظهر عليها مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا منذ ثماني سنوات وحتى الآن.

وفاز برشلونة على حساب نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد تعادلهما إيجابيًا 2-2 في الوقت الأصلى من اللقاء بالمباراة التي أقيمت بينهما فجر الأربعاء على ملعب استاد "كامبينج وورلد" بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن الجولة التحضيرية للناديين استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.

وقال هانز فليك في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت": "نريد بناء فريق يقوم بشيء مماثل لما يفعله مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا في آخر 8 سنوات".

وأضاف: "كنا جيدين حقًا ضد فريق مميز، دافعنا معًا وهاجمنا معًا كفريق واحد، ربما لم يكن أدائنا جيد في الشوط الأول ولكن تقدمنا في النتيجة ولا ننسى أننا نلعب أمام مانشستر سيتي".

وأوضح مدرب برشلونة: "نريد أن نكون مثلهم من حيث الفلسفة، ربما مختلفين قليلًا ولكن نريد بنفس الأسلوب خلال المباريات".

وشدد فليك: "لقد كنا دفاعيًا نؤدي بشكل جيد للغاية، كانت مباراة رائعة من جانبنا، سنواصل الحديث مع جميع اللاعبين من أجل تقديم المزيد من المستويات الرائعة، ولن يكون هناك مشكلة في اتخاذ القرارات بشأن اللاعبين الذين سيشاركون".

واصل هانز فليك حديثه عن أداء لاعبيه: "لا أريد التركيز على أسماء بعينها بعد مباراة واحدة، لكنهما قدما مباراة رائعة ونركز على الجانب البدني في التدريبات المقبلة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة