إسبانيا ضد فرنسا.. لا فوينتي: نخوض نصف نهائي يورو 2024 بحذر شديد

الأحد، 07 يوليو 2024 09:30 م
إسبانيا ضد فرنسا.. لا فوينتي: نخوض نصف نهائي يورو 2024 بحذر شديد لويس دي لا فوينتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، أنه سيخوض مواجهة نظيره الفرنسي بحذر شديد، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال مدرب إسبانيا، في تصريحاته نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "منتخب فرنسا لديه سرعة في التحولات بشكل كبير، لذا سيستوجب علينا الحذر أثناء سيطرتنا على الكرة، لأن ذلك قد يسهل من عملية الهجوم المضاد للمنافس".

وأضاف دي لا فوينتي: "المنافس بشكل عام جيد جدًا لكنهم ليسوا أفضل منا، وكل فريق لديه أسلحته الهجومية، كيليان مبابي لاعب رائع لكن منتخب فرنسا لديه أيضا أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي".

وتابع: "لامين يامال هو نوع من اللاعبين الذين يتمتعون بموهبة خاصة، وعليك أن تعرف كيفية إدارتها لأنه لا يزال طفلاً".

واختتم مدرب إسبانيا تصريحاته قائلا: "يجب أن تفهم أنه ليس لامين ونيكو فقط من يلعب هنا، بل لدينا فيران، أيوزي، أولمو، أويارزابال يمكنهم اللعب على أعلى مستوى، لدينا الكثير من التنوع والإمكانيات لإشراك العديد من اللاعبين".

وقد تأهل منتخب إسبانيا إلي نصف نهائي يورو 2024، بعد الفوز على ألمانيا 2-1 في الدور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا.

وقدم منتخب اللاروخا أداءً قويًا في مشوار دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا المقامة حاليًا في ألمانيا، حيث تصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة وفي رصيده 9 نقاط، ثم تغلب على جورجيا بنتيجة 4-1 في دور الـ 16.

في المقابل، انتزع منتخب فرنسا بطاقة التأهل إلى نصف نهائي اليورو، بعد الفوز على البرتغال بركلات الترجيح 5-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بينهما.

وأنهى منتخب الديوك الفرنسية، دور المجموعات في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، ثم فاز على بلجيكا بهدف نظيف في الدور ثمن النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة