لعنة الإصابات تلاحق فاران قبل انطلاق الدوري الإيطالي

الإثنين، 12 أغسطس 2024 12:49 م
لعنة الإصابات تلاحق فاران قبل انطلاق الدوري الإيطالي فاران
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت لعنة الإصابات عنادها مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران، المنضم حديثًا لصفوف كومو الإيطالي، والذي تعرض لانتكاسة في ظهوره الأول مع الفريق الصاعد حديثا للكالتشيو، مساء أمس الأحد، وذلك خلال مواجهة سامبدوريا ضمن منافسات كأس إيطاليا.

وشارك نجم مانشستر يونايتد السابق فى مباراة كومو ضد سامبدوريا ضمن منافسات دور الـ64 بكأس إيطاليا، لكنه خرج بعد 20 دقيقة فقط مصابًا، ولم يستطع فاران إكمال المباراة بعد تعرضه لإصابة في قدمه اليسرى.

وكانت مباراة سامبدوريا لنظيره كومو في الجولة الأولى من كأس إيطاليا، والتي خسرها الفريق بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 بعد الوقت الإضافي، بمثابة أول ظهور لفاران مع فريقه الجديد.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 95 مباراة مع يونايتد قبل أن يعلن قرار رحيله في مايو الماضي، بعد سلسلة من الإصابات التي داهمته في قلعة "اولد ترافورد".

وتعد هذه الإصابة صدمة للمدرب فابريجاس قبل أول مباراة لفريق كومو في الدوري يوم الاثنين المقبل ضد يوفنتوس، حيث بات في حكم المؤكد أنه لن يتمكن من قيادة الدفاع في أول ظهور له في الدوري الإيطالي.

ووقع مدافع ريال مدريد السابق عقدًا لمدة عامين مع خيار التمديد لمدة12 شهرًا أخرى مع كومو الذي يدربه سيسك فابريجاس، وهو النادي الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى النادي في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في نهاية يونيو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة