مشاهد إنسانية لا تنسى فى أولمبياد باريس 2024.. مؤازرة خطيبة أحمد الجندى ووالدته تخطف الأنظار قبل التتويج بالذهب.. مواساة وزير الرياضة لـ سارة سمير بعد تحقيق الفضية.. ووالدا يحيى خالد يدعمان كتيبة اليد بفرنسا

الإثنين، 12 أغسطس 2024 02:00 م
مشاهد إنسانية لا تنسى فى أولمبياد باريس 2024.. مؤازرة خطيبة أحمد الجندى ووالدته تخطف الأنظار قبل التتويج بالذهب.. مواساة وزير الرياضة لـ سارة سمير بعد تحقيق الفضية.. ووالدا يحيى خالد يدعمان كتيبة اليد بفرنسا أحمد الجندى ووالدته
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أولمبياد باريس 2024 التى اختتمت مؤخرا مشاهد إنسانية لا تنسى من دعم للأبطال الرياضيين فى المحفل الأولمبى، سواء من المسئولين أو من العائلة، فى نسخة شهدت حصد مصر 3 ميداليات متنوعة، بواقع ذهبية لبطل الخماسى الحديث أحمد الجندى، وفضية لنجمة رفع الأثقال سارة سمير، وبرونزية لبطل السلاح محمد السيد.

ونرصد المشاهد الإنسانية بالأولمبياد فى التقرير التالى:

خطيبة الجندى ووالدته يؤازرانه

حرصت أسرة أحمد الجندى بطل ذهبية الخماسى الحديث، المكونة من والدته وشقيقه وخطيبته، على مؤازرة اللاعب فى المنافسات، وأعربت مريم عامر، خطيبة البطل الأولمبي، عن سعادتها الكبيرة بفوز خطيبها بالميدالية الذهبية. وقالت مريم عامر لـ"اليوم السابع"، "دبلة الخطوبة كانت وش السعد عليه، وأول ما فاز بالذهبية كان شعورنا ميتوصفش، ولحد دلوقتي أنا وهو مش مصدقين، وكل ما يحس أنه مضغوط يقعد يتفرج على ألبوم صور ليه وهو صغير لحد دلوقتي".

بينما أعربت الدكتورة منى شفيق، والدة أحمد الجندي البطل الأولمبي، عن سعادتها بتتويج بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث، مؤكدة أنها كانت حريصة على مؤازرته في جميع المحافل.

وقالت والدة أحمد الجندي، فى تصريحات صحفية، "ابني راجل وقد المسؤولية ومجتهد، وقلت له قبل السفر إنى راضية عنك ووالدك راضي عنك، وابني أي أم تتمناه".

أحمد الجندى ووالدته
أحمد الجندى ووالدته

 

أحمد الجندى و خطيبته
أحمد الجندى وخطيبته

مواساة وزير الرياضة لـ سارة سمير للحزن على الذهبية

كما حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على مواساة سارة سمير بعد حزنها على ضياع الميدالية الذهبية فى ظل التتويج بالفضية فى رفع الأثقال فى وزن 81 كجم، وتوجه وزير الرياضة على الفور للاعبة من أجل دعمها لخروجها من حالة البكاء والاحتفال بحصد الفضية .

وأعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إطلاق اسم سارة سمير صاحبة الميدالية الفضية فى أولمبياد باريس، على مركز شباب هواينة بالإسماعيلية، حيث كانت تتدرب في هذا المركز.

وزير الرياضة يدعم سارة سمير
وزير الرياضة يدعم سارة سمير

تواجد والدي يحيى خالد فى فرنسا لدعم كتيبة اليد

كما شهدت أولمبياد باريس دعم والد ووالدة يحيى خالد نجم منتخب كرة اليد للاعب فى مباراة النرويج والاحتفال معه بتأهل مصر لربع النهائى فى فرنسا، فى مشهد قوى قامت الأم باحتضان ابنها احتفالا بالفوز، قبل أن يودع المنتخب الوطنى المنافسة من ربع النهائى على يد إسبانبا بفارق هدف وحيد بنتيجة 29- 28.

يحيى خالد ووالدته
يحيى خالد ووالدته









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة