نابولي يواجه بولونيا وروما ضيفا على كالياري فى الدوري الإيطالي

الأحد، 18 أغسطس 2024 05:00 ص
نابولي يواجه بولونيا وروما ضيفا على كالياري فى الدوري الإيطالي نابولي الايطالي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق نابولي مشواره في "الكالتيشو" عندما يستضيف نظيره بولونيا مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025. ويحتضن ملعب سان باولو مباراة نابولي ضد بولونيا في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويسعى نابولي، بقيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، لتحقيق انطلاقة قوية في بداية مشواره في المسابقة المحلية، بينما سيحاول بولونيا الانتصار على ضيفه في أول مبارياته.

وأنهى نابولي الموسم الماضى في المركز التاسع فى ترتيب الكالتيشو برصيد 53 نقطة، بينما خطف بولونيا المركز الخامس في موسم 2023-24،برصيد 68 نقطة.

كالياري ضد روما 
 

وفى مواجهة أخرى، يحل فريق روما ضيفا ثقيلا على كالياري ضمن بداية مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي للموسم الجديد.

ويستقبل ملعب اونيبول دوموس ، مواجهة كالياري ضد روما، في تمام الساعة   العاشرة إلا ربع، مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويطمح روما في الظهور بأنياب الذئاب منذ الجولة الأولى من الكالتيشو، تحت قيادة مدربه دانييلي دي روسي لحجز مكانه بين الأربعة الكبار والمنافسة مبكرا على لقب الدوري الإيطالي.

وستكون مهمة كتيبة دى روسي سهلة في اللقاء الأولى بمواجهة كالياري الذى نجا من الهبوط في الموسم الماضى بعدما تواجد في المركز 17 برصيد 36 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

وأنهى روما الموسم الماضى بتواجده في المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة ويسعي إلى تحسين مركزه في الموسم الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة