عمر مرموش يشارك 68 دقيقة في خسارة فرانكفورت أمام دورتموند

السبت، 24 أغسطس 2024 09:34 م
عمر مرموش يشارك 68 دقيقة في خسارة فرانكفورت أمام دورتموند مرموش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض فريق إينتراخت فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش للخسارة أمام بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الألماني.

وشارك عمر مرموش من البداية مع فرانكفورت، لكنه خرج في الدقيقة 68 وحل بدلا منه زميله إيجور ماتانوفيتش.

جاء الهدفين بعد خروج مرموش من ملعب المباراة، حيث جاءت الثنائية بأقدام جيمي بينو جيتنز في الدقائق 72 و93 على الترتيب.

وجاء تشكيل فرانكفورت كالتالي: كيين تراب، ثياتي، كوش، عمر مرموش، شايبي، إيكتيكي، راسموس، إلياس السخيري، لارسون، جوتزه، توتا

في المقابل جاء تشكيل دورتموند كالتالي: كوبيل، أنتون، تشلوتيربيك، براندت، باسكال جروس، سابيتزر، مالين، إيمري تشان، ماتياس سولي، ريرسون، كريم أديمي.

دورتموند ضد فرانكفورت

وحقق فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش فوزا عريضا على آينتراخت براونشفايج بنتيجة 4-1 السبت الماضي، ضمن منافسات الدور الـ64 من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد 2024 - 2025.

ولعب فرانكفورت 5 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، ضد تي إس في هويزنشتام الألماني وخواريز إف سي المكسيكي على ملعب خواريز، وضد لويسفيل سيتي الأمريكي على ملعب لويسفيل، وفى مواجهة فرانكفورت 1899 على فرانكفورت فولكسبانك، وأخيرا ضد فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا.

ويخوض عمر مرموش موسمه الثاني مع آينتراخت فرانكفورت الألماني ويمتد عقده حتى موسم 2027، ويمتلك أرقامًا مميزة، حيث لعب 42 مباراة مع فريقه، سجل 17 هدفًا وصنع 6 أخرى بالموسم الماضي.

وكان فريق باير ليفركوزن قد تُوج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي 2023 - 2024، للمرة الأولى في تاريخه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة