ليفربول يستهدف رقمًا مميزًا أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 25 أغسطس 2024 12:48 م
ليفربول يستهدف رقمًا مميزًا أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول  ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، لخوض مباراته الأولى خلال الموسم الحالى على ملعبه "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ضيفه فريق برينتفورد، في السادسة والنصف مساء اليوم، في مواجهة لن تكون سهلة على رفاق.

ويسعى ليفربول لبدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزين متتاليين لأول مرة منذ موسم 2021-22، وهو الموسم الذي بدأ فيه بفوز خارج ملعبه على فريق صاعد نورويتش بنتيجة 3-0 ، ثم انتصر على بيرنلي بثنائية نظيفة بالجولة الثانية. 

وكان ليفربول قد تعلب على إيبسويتش تاون 2-0 على ملعب بورتمان رود في نهاية الأسبوع الماضي بالجولة الأولى من مسابقة البريميرليج الموسم الجاري 2024-2025. 

وفاز ليفربول في آخر خمس مباريات على أرضه ضد برينتفورد، حيث حافظ على نظافة شباكه فى كل مرة، فى سلسلة تمتد إلى عام 1939.

بينما فاز برينتفورد بمباراة واحدة فقط من أصل 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول، وتعادل فى مباراة، وخسر 4 مواجهات .

وخسر ليفربول في مباراتين فقط من آخر 61 مباراة له على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز 46، وتعادل 13، بينما لم يخسر في أنفيلد في الشهر الأول من الموسم منذ 2015 منذ خسارة 0-3 ضد وست هام.

ونجح الريدز في التفوق على برينتفورد خلال مواجهتي الموسم الماضي في البريميرليج، حيث حقق الفوز في لقاء الدور الأول على ملعب "أنفيلد"، بثلاثية نظيفة، سجل منها النجم المصري محمد صلاح هدفين، وفي مباراة الدور الثاني، فاز ليفربول، بأربعة أهداف مقابل هدف، وشارك محمد صلاح أيضا بهدف في الرباعية.

وخاض محمد صلاح 5 مباريات في مواجهة نظيره فريق برينتفورد، حقق الفوز في 3 مباريات، تعادل في مباراة وخسر مثلها، سجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة