أنشيلوتى يستدعى القوة الضاربة لمواجهة لاس بالماس فى الدورى الاسبانى

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 03:38 م
أنشيلوتى يستدعى القوة الضاربة لمواجهة لاس بالماس فى الدورى الاسبانى ريال مدريد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة التي ستواجه لاس بالماس المقرر اقامتها في تمام العاشرة والنصف من مساء غدًا الخميس على ملعب "دي جران كاتاريا" في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

لاس بالماس ضد الريال

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة لاس بالماس كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – لونين – فران.

خط الدفاع: كارفخال – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – روديجير – ميندي – جاكوبو.

خط الوسط: لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – تشواميني – أردا جولر – داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو – إندريك – براهيم دياز.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

لاس بالماس ضد الريال

ويتواجد ريال مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفًا.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز في أول جولة بالدوري هذا الموسم، حيث اكتفى بالتعادل مع ريال مايوركا، بينما فاز في المباراة الثانية على بلد الوليد بثلاثية نظيفة.

بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

ويعتلي فريق برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

تاريخ مواجهات لاس بالماس ضد الريال

تاريخيًا التقى فريقا لاس بالماس ضد ريال مدريد في 74 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع أصحاب الأرض الفوز في 8 مواجهات فقط مقابل 51 لصالح الميرنجي، والتعادل في 15 لقاء.

وسجل لاس بالماس 68 هدفًا مقابل 194 لصالح ريال مدريد، ويتصدر نجم الميرنجي السابق كارلوس سانتيانا هدافي مباريات الفريقين بواقع 17 هدفًا يليه ألفريد دي ستيفانو 13.

ويتفوق ريال مدريد في القيمة التسويقية بفارق كبير عن لاس بالماس حيث تصل الى 1.34 مليار يورو، مقابل 99.8 مليون لصالح أصحاب الأرض.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة