باير ليفركوزن يواجه لايبزيج فى قمة الجولة الثانية بالبوندزليجا

السبت، 31 أغسطس 2024 01:00 ص
باير ليفركوزن يواجه لايبزيج فى قمة الجولة الثانية بالبوندزليجا باير ليفركوزن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق باير ليفركوزن نظيره لايبزيج السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2024-2025.

إستهل باير ليفركوزن حامل اللقب، مشواره في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، بفوز قاتل بنتيجة 3-2 على بوروسيا مونشنجلادباخ، وحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة، كما فاز لايبزيج على بوخوم بهدف نظيف فى الجولة الأولى.

ويأمل المدرب الشاب تشابي ألونسو، في مواصلة كتابة التاريخ مع باير ليفركوزن هذا الموسم، بعد أن أنهي الموسم الماضي، متوجًا بالثلاثية المحلية.

حصل تشابي مع باير ليفركوزن، على لقب الدوري الألماني الموسم الماضي 2023-2024، على لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخ الفريق الألماني، بالإضافة إلي بطولتي كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني.

وإفتتح فريق باير ليفركوزن، مشوار الدفاع عن لقب كأس ألمانيا، بالفوز على كارل زايس جينا أحد أندية الدرجة الخامسة بهدف نظيف والتأهل للدور الثاني من المسابقة المحلية.

ونجح تشابي ألونسو في إستعادة لقب كأس ألمانيا لفريق باير ليفركوزن الموسم الماضي، وللمرة الثانية في تاريخه بعد التتويج بأخر نسخة في موسم 1992-1993.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة