ديوكوفيتش يبكى فى أحضان ابنته احتفالا بأول ذهبية أولمبية.. فيديو

الأحد، 04 أغسطس 2024 06:49 م
ديوكوفيتش يبكى فى أحضان ابنته احتفالا بأول ذهبية أولمبية.. فيديو ديوكوفيتش
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش ذهبية أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز 7-6 و7-6 على الإسباني كارلوس ألكارز في نهائي ممتع ومثير ومفعم بالمشاعر اليوم الأحد.

وبكى ديوكوفيتش بحرقة بعد ضربة أمامية ناجحة في الشوط الفاصل، ليكمل كل الألقاب الممكنة بعدما فاز بكل ألقاب البطولات الأربع الكبرى. واستمر بكاء الأسطورة الصربي لدقائق قبل أن يمسك بالعلم الصربي ويوجه التحية للمشجعين.

وغادر ديوكوفيتش الملعب بسرعة وصعد إلى المدرجات واحتفل مع أصدقائه وعائلته حيث بكى في أحضاء ابنته قبل أن يعود إلى الملعب وسط تحية كبيرة من المشجعين.

 

وكانت المباراة بمثابة الصراع بين الجيل القديم بقيادة ديوكوفيتش المصنف الأول البالغ عمره 37 عاما، وغريمه ألكاراز المصنف الثاني البالغ عمره 21 عاما فقط.

لكن خبرة ديوكوفيتش، صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولات الكبرى لفردي الرجال برصيد 24 لقبا، حسمت المجموعة الأولى بعد شوط فاصل.

وفي الشوط الفاصل للمجموعة الثانية، تكرر الأمر مجددا، وحسم ديوكوفيتش المباراة، التي لم تشهد نجاح أي لاعب في كسر إرسال منافسه، وأنهى النجم الصربي المباراة بضربة أمامية بجوار الخط.

وانضم ديوكوفيتش بهذا اللقب إلى سلسلة من الأساطير سبق لهم الفوز بالذهبية الأولمبية وكل ألقاب البطولات الأربع الكبرى وهم سيرينا وليامز ورافائيل نادال وأندريه أجاسي وشتيفي جراف.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة