بيع كرة هدف تتويج إسبانيا بلقب يورو 2024 بـ32 ألف يورو لصالح الأطفال

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:27 ص
بيع كرة هدف تتويج إسبانيا بلقب يورو 2024 بـ32 ألف يورو لصالح الأطفال منتخب إسبانيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أنه تم بيع الكرة التى سجل بها أويارزابال هدف فوز إسبانيا في نهائي أمم أوروبا 2024 أمام إنجلترا. 

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو فقد حصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، على 32 ألف يورو من خلال تنظيم بيع بالمزاد للكرة التي سجل بها مهاجم منتخب إسبانيا ميكيل أويارزابال هدف فوز منتخب بلاده في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 على إنجلترا 2 ـ 1.

وتوج منتخب إسبانيا في نهائي 14 يوليو الماضي على ملعب أولمبيا ستايدن في برلين بلقب كأس أمم أوروبا 2024 للمرة الرابعة في تاريخه بالفوز على إنجلترا 2 ـ 1 في النهائي.

وأضافت الموندو أنه تم عرض الكرة التي وقع عليها المهاجم الإسباني أويارزابال بمبلغ 31.500 يورو، وهو المبلغ الذي تم تخصيصه لمؤسسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للأطفال.

وتعتبر كرة النهائي جزءًا من مجموعة أكبر من المقتنيات التي تم بيعها بالمزاد العلني بداية الأسبوع الجاري لجمع الأموال لصالح مؤسسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للأطفال.

وتهدف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للأطفال، المؤسسة التي تم إنشاؤها عام 2015، إلى مساعدة الأطفال والدفاع عن حقوقهم من خلال الرياضة وكرة القدم، وتقديم الدعم في مجالات الصحة والتعليم والتنمية الشخصية وإدماج الأقليات والتوظيف.

و استثمرت منذ إنشائها 51 مليون يورو في 500 مشروع في 135 دولة، استفاد منها أكثر من 2.6 مليون طفل في العالم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة