مباريات المحترفين بعد التوقف الدولى.. ظهور أول فى قطر ودورى أبطال أوروبا

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 01:00 م
مباريات المحترفين بعد التوقف الدولى.. ظهور أول فى قطر ودورى أبطال أوروبا تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نجوم منتخب مصر المحترفون لاستئناف نشاطهم عقب فترة التوقف الدولية الأخيرة، والتى شهدت انضمام 7 نجوم فى معسكر الفراعنة خلال سبتمبر، والذى شهد تحقيق انتصارين أولهما فوز منتخب مصر على الرأس الأخضر بنتيجة 3-0 ثم تخطى بوتسوانا بنتيجة 4-0، ليتصدر منتخبنا جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات أمم أفريقيا 2025 التي ستقام بالمغرب العام المقبل.

 

المحترفون في أوروبا

البداية مع نجومنا المحترفين في أوروبا حيث يستعد محمد صلاح لمباراتين خلال الأسبوع الجارى الأولى ستكون سهلة أمام نوتنجهام فورست يوم السبت، ثم مواجهة نارية مع ميلان الإيطالى يوم الثلاثاء في دورى أبطال أوروبا.

وسيكون سام مرسى قائد إيبسويتش تاون في اختبار صعب عندما يلتقي مع برايتون المتوهج في بداية الدوري الإنجليزي حيث ارتقى للمركز الثالث بعد أول 3 جولات بانتصارين وتعادل، بينما يبحث فريق الفرعون المصري عن انتصاره الأول في الدوري بعد خسارتين وتعادل قبل التوقف.

ومن إنجلترا إلى فرنسا، حيث يستعد محمد عبد المنعم لمشاركته الأساسية الأولى مع نيس أمام مارسيليا يوم السبت، بعدما شارك لأول مرة قبل التوقف كبديل بعد طرد موبيتو مدافع الفريق في المباراة التي انتهت بفوز نيس 4-1.

وتحوم الشكوك حول مشاركة مصطفى محمد مع نانت ضد ريمس يوم الأحد، بعد إصابته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر واستبعاده من مواجهة بوتسوانا.

ونفس موقف مصطفى محمد يتكرر مع عمر مرموش مهاجم أينتراخت فرانكفورت الذى يستعد لمواجهة فولفسبورج يوم السبت في الدوري الألماني، حيث تحوم الشكوك حول مشاركته بعد إصابته أيضًا أمام الرأس الأخضر.

 

المحترفون في الخليج

ومن أوروبا إلى الخليج حيث تتجه الأنظار إلى قطر لمتابعة الظهور الأول لمحمود تريزيجيه مع الريان المنضم إليه على سبيل الإعارة من طرابزون سبور التركى، ويلتقى الفريق مع الشحانية يوم الجمعة ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 3 نقاط بعد مرور 3 جولات حتى الآن.

وفي قطر أيضًا، يستعد أحمد عبد القادر لمواصلة مشواره مع فريق قطر عندما يواجه الأهلي يوم السبت في الجولة الرابعة، بعدما شارك في مباراة بالدوري قبل التوقف الدولى وسجل هدفا في الفوز على الشمال منح فريقه أول 3 نقاط في المسابقة.

وسيكون حمدي فتحي لاعب الوكرة على موعد مع مواجهة نارية أمام الدحيل متصدر ترتيب الدوري القطري في المباراة التي تجمعهما مساء السبت، ويحتل فريقه المركز الرابع برصيد 5 نقاط من 3 مباريات بعد فوز وتعادلين في البطولة حتى الآن.

وفي السعودية يستعد طارق حامد لاعب ضمك لمواجهة الأخدود حيث يسعى الفريق لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد الخسارة في أول جولتين بالدوري.

وسيكون محمد شريف لاعب نادي الخليج في مواجهة متكافئة ضد التعاون يوم الجمعة حيث يسعى هداف الأهلى السابق لتسجيل أول أهدافه في الدورى هذا الموسم بعدما شارك في أول مباراتين أساسيا أمام الشباب التي خسرها بهدف وضمك التي فاز فيها بنفس النتيجة.

ويستعد أحمد حجازى لمواصلة الانطلاقة النارية لنادى نيوم في دورى الدرجة الثانية السعودى عندما يلتقى مع العين يوم الثلاثاء بالجولة الرابعة، وحقق نيوم 3 انتصارات في أول 3 مباريات وسجل 10 أهداف ولم يستقبل أي هدف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة