إنتر ميلان يمدد عقد لاعبه الشاب قبل مواجهة مانشستر سيتى في دورى الأبطال

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:09 م
إنتر ميلان يمدد عقد لاعبه الشاب قبل مواجهة مانشستر سيتى في دورى الأبطال كريستيان أسلاني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، بشكل رسمي اليوم الإثنين، تمديد عقد لاعبه الشاب كريستيان أسلاني، ليستمر في صفوف النيراتزوري حتى يونيو 2028.

ويستعد نادى إنتر ميلان لمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى الأربعاء فى افتتاح مشواره بمرحلة الدورى للبطولة حيث يخوض المباراة الأولى خارج ملعبه.

ونشر الإنتر بيانا عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه تمديد عقد لاعب الوسط أسلاني 22 عامًا لدعم صفوف النيراتزوري بالمواسم المقبلة .

وخلال الموسم الجاري لعب كريستيان أسلاني 4 مباريات مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي وشارك مع منتخب ألبانيا في مباراتي بمنافسات دوري الأمم الأوروبية.

واجمالا خاض أسلان 64 مباراة مع إنتر ميلان بمختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى صفوف النيراتزوري مطلع موسم 2022-23، وساهم خلالها في ثلاث أهداف حيث سجل هدف، وصنع هدفين آخرين.

ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.

وفشل إنتر ميلان في تحقيق الفوز الثالث على التوالي للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي، قبل مواجهة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة