فينيسيوس جونيور يتسلم جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 09:12 م
فينيسيوس جونيور يتسلم جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي فينيسيوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، بشكل رسمي اليوم الإثنين قبل انطلاق مشوار المرينجي في الدفاع عن اللقب.

ويستهل فريق ريال مدريد مواجهاته في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بمواجهة فريق شتوتجارت الألماني ضمن مباريات الجولة الأولي من مجموعات التشامبيزليج.

ونشر فينيسيوس جونيور تغريدة عقب تسلمه الجائزة جاء فيها، أفضل لاعب في دوري الأبطال،  العمل والشخصية ياخذك إلي أماكن عالية شكرا لجميع زملائي علي هذا أحبك.

وفاز البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد، بشكل رسمي، بجائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024، وأعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على منصة “إكس” عن جوائز الأفضل في البطولة هذا الموسم، والجائزة الأولى ذهبت إلى فينيسيوس.

وساهم فينيسيوس الموسم الماضي بشكل واضح في تتويج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بسبب المستوى المميز الذي ظهر به.

وفاز فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، عقب الانتصار ضد بوروسيا دورتموند الألماني 2-0، في نهائي البطولة على ملعب ويمبلي.

وشارك فينيسيوس في 10 مباريات مع فريق ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع 5 آخرين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة