برشلونة يعلن غياب فيرمين لوبيز 3 أسابيع للإصابة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 05:49 م
برشلونة يعلن غياب فيرمين لوبيز 3 أسابيع للإصابة فيرمين لوبيز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصدر نادي برشلونة الاسباني بيانا اليوم أعلن خلاله عن تفاصيل إصابة فيرمين لوبيز لاعب وسط الفريق قبل مباراة موناكو الفرنسي المقرر لها الخميس المقبل في دوري ابطال أوروبا.

وجاء نص البيان كالتالي : "تعرض فيرمين لوبيز لإصابة عضلية في العضلة الفخذية المستقيمة في فخذه الأيمن أثناء التدريب هذا الصباح، الوقت المقدر له بالغياب سيكون حوالي ثلاثة أسابيع.

فيما كشف نادي برشلونة الإسباني عن القميص الثالث للفريق الكتالوني لخوض مباريات الموسم الحالي 2024-25،  في الدوري الإسباني ودورى أبطال أوروبا والذي تم تصميمه خصيصا لدعم النساء ونضالهن من أجل المساواة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي صوراً لعدد من لاعبي ولاعبات البارسا وهم يرتدون القميص الثالث.

ووصفته صحيفة "ماركا" الإسبانية القميص الثالث للبارسا، والذي أنتجته شركة أمريكية باللون الأخضر الفاتح، بالنابض بالحياة.

وأضاف نادي برشلونة في وصفه للقميص: "هذا القميص يرمز للرخاء والنمو والتقدم في النضال من أجل المساواة، الأخضر لون معروف بارتباطه بالأمل والتجديد، وميلاد عصر جديد من المساواة والتضامن مع النساء ويؤكد الالتزام بمستقبل مزدهر، من خلال تحالف لا ينكسر".

وأوضح برشلونة أن القميص الجديد جاء للاحتفال بتألق فريق البارسا لكرة القدم النسائية في الفترة الأخيرة وتحقيقه نجاحات هائلة.

ويرتدي برشلونة الزي الرسمي له هذا الموسم الأحمر والأزرق، بينما الزي الاحتياطي هو الأسود، وأخيراً القميص الثالث جاء بالأخضر الفاتح.

ويلتقى برشلونة مع موناكو الخميس المقبل في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بالجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز بجميع مبارياته الأربعة التي خاضها في المسابقة خلال الموسم الحالي، بينما يتواجد فريق جيرونا في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وحقق برشلونة بداية مثالية، بقيادة هانز فليك، بعد فوزه بجميع مبارياته الخمس الأولى، ما جعله وحيدا في الصدارة بفارق أربع نقاط عن كل من غريمه ريال مدريد حامل اللقب وفياريال، وبفارق ثمانية عن جاره جيرونا.

ويفتقد نادي برشلونة الإسباني نجمه داني أولمو بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة جيرونا فى الدوري الإسباني، وستكون فترة غيابه التقريبية بين 4 و 5 أسابيع.

وسيغيب أولمو عن برشلونة في 6 مباريات حتى 20 أكتوبر المقبل منها 4 في الدوري الإسباني و مبارتين في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة