ميرور: محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول وسط اهتمام أندية مثيرة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 01:40 م
ميرور: محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول وسط اهتمام أندية مثيرة محمد صلاح
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد جلين جونسون مدافع ليفربول السابق أن محمد صلاح يتجه إلى مغادرة أنفيلد، في ظل استعداد عدد كبير من الأندية في جميع أنحاء العالم للتعاقد مع نجم مصر.

دخل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا العام الأخير من عقده مع ميرسيسايد وقال مؤخرًا إنه لم يتم إجراء أي محاولة لفتح مناقشات حول تمديد العقد .

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية: يعتقد جونسون، أن صلاح سيغادر لكن حاملي العقود المنتهية الأخرى ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك من المرجح أن يوقعوا صفقات جديدة".

وقال جلين جونسون "أعتقد أن محمد صلاح سيرحل بينما سيبقى الآخران. كل منهما سيكون لديه قائمة لا نهاية لها من الأندية التي سترغب في التعاقد معهما إذا كانا متاحين كوكيل حر وإذا علم ليفربول أن أيًا منهما لن يوقع عقدًا جديدًا، فأعتقد أنهم كانوا أغبياء لعدم الاستفادة من الصفقة. لا يمكنك السماح للاعبين مثلهما بالرحيل مجانًا".

ارتبط محمد صلاح العام الماضي بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لكنه اختار البقاء في الموسم الذي أصبح الأخير ليورجن كلوب كمدرب.

لكن جونسون يصر على أن الانتقال إلى الشرق الأوسط سيكون خطأ لأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه على أعلى مستوى.

وقال نجم ليفربول السابق: "يعتمد الأمر على ذلك لأن محمد صلاح لا يزال لديه الكثير ليقدمه. إنه لا يلعب وكأنه في الثانية والثلاثين من عمره، لذا فمن المفترض أنه يستطيع الاستمرار في اللعب على هذا المستوى لبضع سنوات أخرى طالما أنه يشعر بأنه في حالة جيدة، لذا نأمل ألا يكون الانتقال إلى المملكة العربية السعودية محل اهتمامه في الوقت الحالي".

أوضح جونسون: "إذا أصبح متاحًا مجانًا في نهاية الموسم، فسوف تكون هناك قائمة من الأندية المثيرة للاهتمام التي تنتظر التوقيع معه".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة