قمة نارية بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 06:00 ص
قمة نارية بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مشواره في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة قوية أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بمسابقة دوري الأبطال بنظامها الجديد.

ويسعى فريق المدرب بيب جوارديولا لمواصلة انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي بعدما هيمن على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، بعد نهاية الجولة الرابعة من البطولة بالعلامة الكاملة.

ويتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي بفضل الهداف النرويجي المتألق إيرلينج هالاند، بعدما جمع في رصيده 12 نقطة من الفوز في المباريات الأربع التي خاضها وتسجيل 11 هدفًا وتلقي ثلاثة أهداف حتى الآن.

ويبحث السيتي عن حصد أول ثلاث نقاط في مشواره نحو المنافسة على اللقب الأوروبي، قبل المواجهات القوية التي تنتظره في الجولات المقبلة لعل أبرزها أمام فريقي باريس سان جيرمان ويوفنتوس (خارج الديار).

في المقابل، يخوض إنتر ميلان مواجهة الليلة بحثا عن الثأر من مانشستر سيتي الذي خسر أمامه نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023، بهدف دون مقابل.

ويحتل النيراتزوري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، بفارق نقطة عن الوصيف نابولي ونقطتين عن أودينيزي صاحب الصدارة.

كما تقام اليوم الأربعاء خمسة مباريات أخرى بجانب موقعة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، وهي: بولونيا وشاختار دونيتسك الأوكراني، سبارتا براج التشيكي وسالزبورج النمساوي، باريس سان جيرمان وجيرونا، بوروسيا دورتموند وكلوب بروج، وسيلتك الاسكتلندي مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بالمسابقة الأوروبية العريقة غدا الخميس بالمباريات التالية: النجم الأحمر الصربي - بنفيكا، فينورد - باير ليفركوزن، موناكو - برشلونة، بريست - شتورم جراتس، أتلتيكو مدريد - لايبزيج، وأتالانتا - أرسنال.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة