النصر السعودي يفسخ التعاقد مع تيليس بالتراضي

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 03:24 م
النصر السعودي يفسخ التعاقد مع تيليس بالتراضي تيليس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي النصر السعودي فسخ التعاقد مع البرازيلي اليكس تيليس الظهير الأيسر للفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي بيانا رسميا أعلن خلاله فسخ التعاقد مع تيليس وجاء نص البيان كالتالي: "اتفقت إدارة نادي النصر مع اللاعب البرازيلي أليكس تيليس على فسخ العقد بالتراضي، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق، شكرًا تيليس".

وانضم الظهير الأيسر إلى النصر الذي ينافس في الدوري السعودي قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2023 مقابل 4.6 مليون يورو، وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عاما تجربة اللعب في الدوري التركي مع جالاتا سراي.

من ناحية أخرى، كشف نادي النصر السعودي عن أسباب هزيمته فى صفقة متعب الحربي أمام جاره وغريمه التقليدي الهلال، بعد تعاقد "الزعيم" مع الموهبة السعودية قادماً من الشباب، في صفقة أثارت الجدل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لموسم 2024-25.

وأصدر نادي النصر بيانا رسميا جاء فيه، "نعرب عن أسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي من نادي الشباب، والتي استغرقت مفاوضاتها وقتا طويلا وشهدت العديد من الجهود المبذولة بين الطرفين".

وأضاف بيان النصر، "لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، وتم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من جانب إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت 31 أغسطس 2024، وتم توقيع اللاعب عليها".

وأوضح النصر السعودي، "أبدت إدارة الشباب استعدادها للتوقيع صباح الأحد، إلا أننا فوجئنا بتراجع الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنها مبالغ فيها، ما أدى إلى فشل الصفقة".

وأتم النصر "شركة النصر تعلن عن ذلك، لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهدا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة