ديشامب: لم أكن قلقا من عدم تسجيل مبابى أهدافا مع ريال مدريد

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 07:42 م
ديشامب: لم أكن قلقا من عدم تسجيل مبابى أهدافا مع ريال مدريد ديشامب
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن وضع مهاجمه كيليان مبابي، قائد الديوك، في ناديه الجديد ريال مدريد فى بداية مشوار وصيف بطل العالم بالأجندة الدولية الحالية.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة إيطاليا في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، الجمعة المقبل، على أن يستضيف بلجيكا بعد 3 أيام فى الجولة الثانية.

وقال ديشامب، فى تصريحات أبرزتها إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية اليوم الاثنين، "أنا بالطبع سعيد من أجل مبابي.. هناك متطلبات عالية جدا موضوعة عليه في ريال مدريد، هناك توقعات قائمة بالفعل".

وأضاف مدرب منتخب فرنسا، "كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد لم يكن قلقا بشأن مبابي، وأنا لم أكن قلقا أيضا.. سيلتحق بنا وهو مبتسم.. المنتخب الفرنسي يكون أفضل عندما يكون كيليان موجودا".

وشدد ديشامب أن "كيليان سيتعين عليه أن يكون مهاجما صريحا فى ريال مدريد.. لكن على أي حال، دائما ما يتمتع جميع المهاجمين بحرية كبيرة.. من الضروري أن تكون هناك تبادلات وتوازنات.. كيليان ليس لديه أسلوب المهاجم الثابت".

وأردف: "مبابي لعب بالفعل في هذا المركز، وجيرو لم يعد موجودا، وماركوس تورام لم يكن في أفضل حالاته، رغم أنه قدم أشياء جيدة جدا رفقة إنتر، ومواني قدم أشياء جيدة جدا، أو حتى ممتازة".

واستكمل ديشامب: "أرى أن لدينا ما يكفي في هذا المركز، مع هؤلاء اللاعبين الثلاثة، ومع ملفاتهم المختلفة.. لكن كيليان بخبرته، لديه أفضلية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة