الأميرة ثيودورا تتزوج أخيرًا من خطيبها بعد محاولتين ومأساة عائلية

السبت، 28 سبتمبر 2024 08:48 م
الأميرة ثيودورا تتزوج أخيرًا من خطيبها بعد محاولتين ومأساة عائلية الأميرة ثيودورا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزوجت الأميرة اليونانية ثيودورا أخيرًا من خطيبها المحامي ماثيو كومار المقيم في لوس أنجلوس، بعد تأخير دام أربع سنوات، وفقا لموقع "ديلى ميل".

بدت الممثلة البالغة من العمر 41 عاما، والتي ولدت في لندن  ولعبت دور السكرتيرة أليسون مونتغمري في فيلم The Bold and the Beautiful، وكأنها عروس مثالية تماما عندما وصلت إلى كاتدرائية ميتروبوليتان في أثينا.

الأميرة ثيودورا
الأميرة ثيودورا


وارتدت العروس فستان زفاف مكشوف الكتفين من تصميم المصممة اليونانية سيليا كريثاريوتي، وأبدت إعجابها بتاج الخديوي المصري المصنوع من قبل شركة كارتييه ، والذي طالما ارتدته نساء عائلة ثيودورا في أيامهن الكبرى.

وكان من المقرر في البداية إقامة حفل الزفاف في جزيرة سبيتسيس اليونانية في عام 2020، لكن كان لا بد من تأجيله بسبب جائحة كوفيد، وتم تأجيل المحاولة الثانية بعد وفاة والد ثيودورا الملك قسطنطين الثاني ملك اليونان في عام 2023.

الاميرة وزوجها
الأميرة وزوجها

 

وباعتبارها ابنة الملك اليوناني الراحل وزوجته الملكة آن ماري، فإن العروس - التي كانت أيضًا عرابة الملكة إليزابيث الثانية الراحلة -  مرتبطة بمجموعة من أفراد العائلة المالكة الأوروبية الساحرين - الذين حضر العديد منهم يومها الكبير، بما في ذلك الملكة صوفيا من إسبانيا والعارضة الأميرة أوليمبيا من اليونان.

على الرغم من أن ثيودورا لم يكن لديها والدها ليرافقها في الممر حيث استعرضت فستان زفافها المذهل لأول مرة، إلا أن شقيقها الأكبر ولي العهد بافلوس قام بدور "إهداء" أخته الصغرى.

 

وقد شوهد كلاهما وهما يسيران من السيارة باتجاه الكاتدرائية، وكان بافلوس يدعم أخته الصغرى بينما كانت تصعد الدرج، قبل أن تساعدها ابنة أختها أوليمبيا في ترتيب فستانها الجميل.

ارتدت ثيودورا فستانًا أبيض تقليديًا بدون حمالات، يتميز بفتحة رقبة قابلة للطي وتنورة على شكل خط A وقماش مغطى بخرز  أبيض لامع.

تم تصميم فستان العروس - الذي اختارته قبل موعد الزفاف الأصلي في عام 2020 - على يد سيليا كريثاروتي.

سيليا هي مصممة الأزياء الرائدة في اليونان، وترتدي إبداعاتها الأنيقة أمثال بيونسيه، ونيكول كيدمان، وغوينيث بالترو، وتايلور سويفت.

هي صاحبة أقدم دار أزياء يونانية، والتي تأسست في أثينا عام 1906، وتشارك في أسبوع الموضة الراقية في باريس وفي هارودز في لندن.

وفي الوقت نفسه، ظلت نساء عائلة ثيودورا يرتدين تاج خديوي مصر منذ فترة طويلة في أيام زفافهن، بما في ذلك والدتها الملكة آن ماري من اليونان، وعماتها الملكة مارغريت الثانية من الدنمارك والأميرة بينيديكت من الدنمارك.

 

تم إهداؤها للأميرة مارغريت كونوت - التي تزوجت ملك السويد المستقبلي، غوستاف السادس أدولف - كهدية زفاف في عام 1905 من قبل الخديوي، حسبما ذكر موقع رويال سنترال .

تم تصميم هذا التاج بواسطة كارتييه ويتميز بتصميم مستوحى من إكليل الغار، والذي يتضمن الماس والبلاتين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة