وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الجزائري آيت نوري يتعادل للذئاب 1-1 "فيديو"

السبت، 28 سبتمبر 2024 08:49 م
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الجزائري آيت نوري يتعادل للذئاب 1-1 "فيديو" ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق وولفرهامبتون أمام نظيره فريق ليفربول، الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، بنتيجة 1-1، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب مولينيو، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2024-2025.

وجاء الهدف عبر الدولي الجزائري ريان آيت نوري في الدقيقة 56.

 

تشكيل ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون

خط الوسط: جرافينبيرخ، ماك أليستر، سوبوسلاي

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، جوتا

 

وولفرهامبتون ضد ليفربول

يحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 12 نقطة، حصل عليهم بعد الفوز فى أربع مباريات وخسارة وحيدة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

ويقدم ليفربول تحت قيادة أرني سلوت مستويات جيدة هذا الموسم ، ويأمل استمرار الانتصارات بالفوز خلال مباراة اليوم لمطاردة السيتي على الصدارة، والحصول على دفعة معنوية جديدة قبل مواجهة بولونيا الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

أخبار محمد صلاح

ويسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، إذ أحرز 4 أهداف حتى الآن، كما يمتلك 4 أسيست، ليصل إجمالي مساهمات الدولي المصري التهديفية إلى 8 في 7 مباريات خاضها حتى الآن بواقع 5 مباريات في الدوري ومباراة في كأس كاراباو وأخرى فى دورى أبطال أوروبا.

كان محمد صلاح واصل تألقه مع نادى ليفربول بعدما سجل فى فوز فريقه العريض على وست هام بنتيجة 5-1، ضمن مباريات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

وشارك صلاح كبديل فى الشوط الثانى، ليوقع على هدف فريقه الثالث، والذى فتح الطريق لفوز عريض بنتيجة 5-1 فى مستهل رحلة ليفربول للدفاع عن لقب الكأس.

أرقام محمد صلاح أمام وولفرهامبتون

كما يسعى صلاح إلى زيادة سجله التهديفى في مواجهاته أمام وولفرهامبتون، إذ تحمل مواجهة اليوم، رقم 16 في مشواره أمام "الذئاب" بمختلف البطولات وتحديدا الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزى.

خاض النجم المصرى 15 مباراة سابقة أمام وولفرهامبتون، ساهم خلالها في تسجيل 10 أهداف حيث سجل خمسة وقدم خمس تمريرات حاسمة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة