فيفا يضيف مودرن سبورت والبنك الأهلى لقائمة المعاقبين بالحرمان من القيد.. عقوبة جديدة للإسماعيلى.. رفع الإيقاف عن الزمالك والمصرى بعد حل الأزمات.. واستمرار وضع المقاصة وإيسترن كومبانى والنجوم فى القائمة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 09:00 ص
فيفا يضيف مودرن سبورت والبنك الأهلى لقائمة المعاقبين بالحرمان من القيد.. عقوبة جديدة للإسماعيلى.. رفع الإيقاف عن الزمالك والمصرى بعد حل الأزمات.. واستمرار وضع المقاصة وإيسترن كومبانى والنجوم فى القائمة الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر موقعه الرسمى، إيقاف قيد مودرن سبورت والبنك الأهلى لـ3 فترات، فى عقوبة جديدة على الناديين بتاريخ 26 أغسطس الماضى، كما أعلن فيفا أيضاً عن عقوبة إيقاف قيد جديدة للنادى الإسماعيلى بتاريخ 31 أغسطس الماضى، وذلك وفقاً للتحديث الأخير.

 

استمرار إيقاف 3 أندية

كانت أندية مصر المقاصة وإيسترن كومبانى والنجوم تعرضت فى وقت سابق لعقوبة إيقاف القيد لـ3 فترات، حيث مازالت تلك الأندية تبحث عن حل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبيها والتى تسببت فى تلك الأزمة.

الفيفا 2
الفيفا

مودرن سبورت والبنك الأهلى أحدث المنضمين

انضم مودرن سبورت والبنك الأهلي لقائمة المعاقبين بالحرمان من القيد لـ3 فترات، وكشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلى، عن سبب إيقاف القيد من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مؤكداً أنه تم التواصل مع المحامى الخاص للنادى لأنهاء الأزمة سريعاً، وقال اللواء أشرف نصار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن إيقاف القيد جاء بسبب مستحقات لأكاديمية فى غانا طلبت حق رعاية للاعب ياو أنور مهاجم الفريق المنضم من صفوف الإسماعيلى، مشيرا إلى أن قيمة المستحقات 800 ألف جنيه.

 

الزمالك والمصرى

أعلن الاتحاد الدولي رفع اسم كل من، الزمالك والمصرى، من قائمة الأندية الموقف قيدها، وكان الزمالك تلقى إخطارات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد المستحقات المتأخرة لكل من البرتغالى روى أجواش وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق، وكان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب حرص على تحويل مستحقات الثلاثى خلال الأيام القليلة الماضية لحل أزمة إيقاف القيد.

وتلقت إدارة النادى المصرى خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، خلال الأيام الماضية، يخطرها من خلاله بغلق ملف قضية اللاعب التونسى رامى البدوى نهائيًا، وذلك بعد قيام محلس إدارة النادى المصرى، بسداد مستحقات اللاعب كاملة والبالغة نحو 530 ألف دولار.

كما أكد الخطاب الذى حمل توقيع أميريكو اسبالارجاس رئيس لجنة الانضباط بـ فيفا رفع إيقاف القيد عن النادى المصرى لثلاث فترات قيد فورًا ليصبح من حق النادى المصرى قيد لاعبيه اعتبارًا من بدء فترة القيد للانتقالات الصيفية فى الحادى والثلاثين من أغسطس الجارى، خاصة بعد قيام فيفا برفع المصرى من قائمة الأندية المحظورة من قيد لاعبيها وبالتالى فتح (سيستم) القيد للمصرى استجابة للمخاطبات العاجلة التى قامت بها إدارة المصرى على مدار الأسبوع الماضى، وكانت إدارة النادى المصرى قد قامت بسداد نحو 264 ألف دولار بتاريخ الرابع من يوليو الماضى، قبل سداد مبلغ 266 ألف دولار  قبل نحو أسبوع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة