أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سر تراجع أداء لوكاكو

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 10:16 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سر تراجع أداء لوكاكو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
كتب - إسلم مسعود - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد أنه كان في حاجة بالفعل إلى التخلص من جزء من عضلاته حتى يستعيد لياقته ومستواه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


مهاجم مانشستر يونايتد يتحدث عن تراجع مستواه

 

وكان المهاجم البالغ عمره 25 عاما هو هداف مانشستر يونايتد الموسم الماضي برصيد 27 هدفا في كل المسابقات كما قاد بلجيكا إلى قبل نهائي كأس العالم 2018 لكنه سجل ستة أهداف في 20 مباراة مع ناديه بالموسم الجاري.

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

وقال لوكاكو بعدما سجل هدفا في فوز مانشستر يونايتد 4-1 على فولهام في الدوري الممتاز يوم السبت الماضي "أنا والجهاز الطبي أجرينا الكثير من الفحوص لنعرف أين تكمن المشكلة"، مضيفاً، "تكونت بعض العضلات خلال كأس العالم لكن في الدوري الإنجليزي لا يمكنني اللعب بنفس هذا القدر من العضلات كما يحدث في المباريات الدولية.

تابع لاعب مانشستر يونايتد "كنت أعلم أني في حاجة بالفعل إلى التخلص من جزء من العضلات لذا ابتعدت لفترة عن صالة الألعاب الرياضية"، كما أكد لوكاكو، الذي سجل هدفين في آخر ثلاث مباريات مع مانشستر يونايتد، أنه كان يعاني من الإرهاق في بداية الموسم الجاري.

وقال "بعد كأس العالم أعتقد أني كنت مرهقا بعض الشيء لم أكن ألعب بالقوة اللازمة والحماس اللازم. الآن أعتقد أني استعدت مستواي مجدداي وأصبحت جاهزا"، وكان الفوز على فولهام هو الأول لفريق مانشستر يونايتد في أربع مباريات بالدوري الممتاز ليتقدم الفريق ويصبح سادسا.

 

مانشستر يونايتد يرصد 100 مليون يورو لضم كوليبالى

 

أبدى مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى اهتمامهم بالتعاقد مع كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "التايمز"البريطانية فإن إدارة مانشستر يونايتد رصدت مبلغ 100 مليون يورو لضم السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى، لكن مسئولى الفريق الجنوبى يطلبون 120 مليون يورو مقابل الإستغناء عن اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن نابولى الإيطالى ربما يستغنى عن المدافع السنغالى كوليبالى لصالح مانشستر يونايتد خاصة أنه لا يرغب فى رحيله خلال انتقالات يناير.

وكان رافاييل بينيتيز مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزى ونابولي السابق قد أشاد بإمكانيات السنغالى كوليبالى، مؤكداً قدرته فى اللعب بالبريميرليج.

ويعد كوليبالى واحدا من أفضل المدافعين فى الدورى الإيطالى وأحد أبرز العناصر الأساسية للإيطالى كارلو أنشيلوتى هذا الموسم، وينتهى تعاقده في يونيو 2023.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة