المطرب محمد حسن: ديكور مهرجان الموسيقى العربية كله هيبة.. وعدد الجمهور كبير

السبت، 12 أكتوبر 2024 11:51 م
المطرب محمد حسن: ديكور مهرجان الموسيقى العربية كله هيبة.. وعدد الجمهور كبير المطرب محمد حسن
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المطرب محمد حسن، أن تجهيزات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 مختلف والديكور يمتلئ بالهيبة وسط عدد كبير من الجمهور، مشيرا إلى أن اختيارات اليوم لحفل العندليب كانت مهمة وتأتي بعد يوم من حفل الافتتاح وأجروا بروفة واحدة بعد الافتتاح أمس.

وأضاف محمد حسن، خلال لقاء بقناة الحياة على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، أن اختيارات أغاني اليوم الثاني من مهرجان الموسيقى العربية صعبة خاصة وأن الحفل لأغاني أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ، قائلا: "الجمهور سميعة وحاولت أرضي كل الاذواق في اختيار اغاني حفل العندليب".

فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، تستمر على مدار 14يومًا حتى الخميس 24 أكتوبر، على مسارح الأوبرا: حيث في محافظة القاهرة: "مسرح النافورة، المسرح الكبير، المسرح الصغير، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح الجمهورية"، وفي محافظة الإسكندرية: "مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية "، وفي محافظة البحيرة: "مسرح أوبرا دمنهور"، وتضم 47 حفلًا.

وأصدر المهرجان العدد الأول من مجلة مهرجان الموسيقى العربية، لتواكب أهم أخبار مهرجان الموسيقى العربية، وضم العدد الأول حوارا مطولا لوزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، عنوانه "مهمتنا بناء الإنسان المصرى وترسيخ الهوية الثقافية والحضارية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة