أمريكا ليس لديها معلومات عن الظواهرى

الإثنين، 04 أغسطس 2008 09:57 م
أمريكا ليس لديها معلومات عن الظواهرى غموض حول مصير الظواهرى
واشنطن (ا.ف.ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مسئولون أمريكيون أن أجهزة الاستخبارات الأمريكية، ليست لديها ما يؤكد أن الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة أيمن الظواهرى قتل أو جرح خلال القصف، الذى استهدف المناطق القبلية فى باكستان. جاء هذا النفى بعد أن أعلنت شبكة التليفزيون الأمريكية الجمعة، أنها حصلت على نص رسالة وجهها مسئول كبير فى طالبان، يطالب فيها بإرسال طبيب على وجه السرعة لمعالجة أيمن الظواهرى، إثر إصابته بقصف صاروخى استهدف منطقة وزيرستان الجنوبية القبلية فى باكستان فى الثامن والعشرين من يوليو الماضى.

وقد صرح مسئول فى الاستخبارات الأمريكية، بأنه لا يوجد أى سبب كافٍ حتى الآن يدعو إلى الاعتقاد أن الظواهرى قتل أو جرح، كما أعلن مسئول أمريكى فى مكافحة الإرهاب، أنه ليس لديه أى أدلة تؤكد إصابة الظواهرى أو مقتله.

يذكر أن حركة طالبان الباكستانية نفت السبت الماضى أن يكون الظواهرى قتل أو أصيب فى هذا القصف، فى المقابل قال الأمن الباكستانى إن خبير الأسلحة الكيميائية لدى القاعدة مدحت مرسى السيد عمر، المعروف باسم "أبو خباب المصرى" قتل فى الثامن والعشرين من يوليو فى قصف صاروخى أمريكى، بعدها أقر تنظيم القاعدة على موقع تابع له على الإنترنت، مقتله هو وابنه البالغ من العمر 18 عاماً، بجانب مصرى آخر وسعوديين اثنين وباكستانى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة