سحور جنات فى خيم رمضان

الأربعاء، 24 سبتمبر 2008 01:18 م
سحور جنات فى خيم رمضان جنات تحيى حفلات استعراضية رمضانية
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم انشغالها بتسجيل أغانى ألبومها الثانى مع المنتج أحمد الدسوقى وشركة "جود نيوز فور ميوزيك"، إلا أن المطربة المغربية جنات حرصت على إحياء عدة حفلات فى الخيم الرمضانية لتقضى بعض الوقت مع محبيها فى ليالى شهر رمضان الكريم.

حيث أحيت خيمة خاصة أقامتها إدارة فندق "سميراميس" لروادها المميزين فى ليلة 11 سبتمبر، وفى اليوم التالى أحيت خيمة فندق "جيه دابليو ماريوت".

كما غنت جنات فى خيمة مجلة "حريتى" فى ليلة اليوم 18 سبتمبر، وسعدت بوجود عدد كبير من الأطفال مع عائلاتهم والذين سهروا خصيصاً ليحصلوا على الصور التذكارية معها.

غنت جنات أحدث أغانيها منها "حبيبى على نياته" كما غنت "عليك بإيه" و"اللى بينى وبينك" و"بحبك" و"جديد" و"كلمة بحبك" و"بتمر بأزمة" و"افهمنى حبيبى".

إلى جانب الأغنيات القديمة التى تحبها وبناءً أيضاً على طلب الحاضرين، مثل أغنية "أنا لك على طول" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وأغنية "على بالى" لعايدة الأيوبى.

وتستعد لإحياء خيم رمضانية أخرى خلال الشهر الكريم، إلى جانب حفلات فى عيد الفطر المبارك مثل الحفل الذى سيقام فى ثانى أيام العيد بقرية "ستيلا دى مارى" بالعين السخنة.

جدير بالذكر أن جنات انتهت من اختيار أغانى ألبومها الثانى، والتى بدأت فى تسجيلها قبل شهر رمضان بأيام، وتم التعامل فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوى، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر على وخالد عز ومصطفى عوض ومحمد الصاوى والملحن الجديد شريف إسماعيل والمطرب حاتم فهمى الذى يلحن لأول مرة، والموزعين وليد شراقى ووليد ميمنى وطارق عبد الجابر وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهانى يعقوب ونادر حمدى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة