البورصة تعلن قواعد التعامل على سهم "الخدمات الطبية"

الأحد، 22 فبراير 2009 02:08 م
البورصة تعلن قواعد التعامل على سهم "الخدمات الطبية" السعر المعروض للشراء 80 جنيهاً للسهم
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة البورصة، أن الإعلان المعتمد من الهيئة العامة لسوق المال بتاريخ 10 فبراير 2009، والمقدم من بافاجوتو راجورام شيتى بخصوص الرغبة فى شراء عدد يصل إلى 1.400.000 سهم بنسبة 100 من الأسهم المصدرة لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية - مركز الإسكندرية الطبى يجب على جميع المتعاملين التعامل مع السهم طبقاً لمجموعة من الضوابط أولاها: أن السعر المعروض للشراء 80 جنيهاً للسهم.

كما أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض فى السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) حتى نهاية جلسة يوم الخميس الموافق 26/2/2009، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدى إلى إيقافها، وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وعلى شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الخميس الموافق 26/2/2009، على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أى تعديلات فى أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

كما يتم تنفيذ العملية بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض، وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التى وردت بالإعلان المنشور بالجرائد والمعتمد من الهيئة العامة لسوق المال.

شددت إدارة البورصة على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها فى البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة