اعتصام عمال شركة تميمة أمام "التنمية الإدارية"

الخميس، 02 أبريل 2009 03:16 م
اعتصام عمال شركة تميمة أمام "التنمية الإدارية" درويش حاول امتصاص غضب المتظاهرين
كتبت إيمان مهنا ومصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتصم 50 عاملا وموظفا بشركة تميمة للخدمات الجماهيرية، أمام وزارة التنمية الإدارية فى الواحدة من ظهر اليوم، الخميس، بسبب عدم حصولهم على رواتبهم. وجهت وزارة التنمية الإدارية منذ عامين تقريبا عددا من العاملين للالتحاق بشركة تميمة للخدمات الجماهيرية، ليعملوا لديها لمدة 6 سنوات حسب العقد المبرم بين الطرفين، إلا أنه قبل مرور ثلث المدة، تراجعت الشركة فى عقدها، مما أدى لتأثر العاملين فى عدد من فروعها على مستوى الجمهورية.

وتجمع العاملون من الساعة الواحدة ظهرا حتى الواحدة والنصف، من محافظات الشرقية والإسماعيلية والجيزة، أمام مقر الوزارة فى محاولة للفت الأنظار إلى مشكلتهم، وهذا ما حدث، حيث نزل لهم دكتور ناصر فؤاد المتحدث الرسمى باسم الوزارة لسماع شكواهم، وبعدها نزل إليهم الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية وقال: "أنا مضيت مكافأة شهر هتخدوها الأسبوع الجاى وموضوع الـ3 شهور المتأخرة لكم هحاول مع الشركة، وإن رفضت هصرفها من الوزارة".

بينما أكد أحد العاملين المعتصمين أن رواتبهم فى شهر إبريل والتى تستحق فى أول مايو سارية. وأضاف العامل _الذى رفض ذكر اسمه_ أن الشركة تعانى من تداعيات الأزمة المالية العالمية بالإضافة إلى انحسار أغلب خدماتنا فى إصدار الشهادات والبطاقات الحكومية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة